حوادث

مقتل شاب على يد آخر أثناء وقوفه أمام منزله في الدقهلية بسبب خلافات سابقة

لقى شاب مصرعه على يد أخر بمركز دكرنس فى محافظة الدقهلية، نتيجة تجدد خلافات سابقة بينهم، وجرى نقل جثة القتيل إلى مشرحة مستشفى دكرنس تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لعميد أحمد عبدالرحمن، مأمور مركز شرطة دكرنس، من نقطة شرطة مستشفى دكرنس المركزى، بوصول شاب يدعى “أحمد.خ.ع”، 27 عاماً، مصاب بطلق خرطوش فى الوجه.

أنتقل ضباط وحدة المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع الشاب “أحمد.خ. ع”، على يد شخص يدعى “حسام. ح. ال”، وذلك أثناء وقوفه أمام منزله بسبب خلافات وقضايا بين المجنى عليه والمتهم وتجدد تلك الخلافات.

جرى نقل جثمان القتيل إلى مشرحة مستشفى الدولى بالمنصورة بعد تحويلة من مستشفى دكرنس المركزى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم المتورط فى ارتكاب الواقعة. وجار تحرير محضر بالو٦، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_4c5f_3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى