أخبار عربية و إقليميةعاجل

مقتل عنصر داعشى وإصابة آخر فى عملية أمنية شمالى بغداد بالعراق

أعلنت خلية الإعلام الأمنى فى العراق مقتل عنصر من تنظيم داعش الإرهابى وإصابة آخر خلال عملية أمنية شمالى العاصمة بغداد، وذكرت الخلية – في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) الاخبارية اليوم الأربعاء، أنه استنادا إلى معلومات دقيقة وتعاون مثمر بين الاجهزة الأمنية، فقد تمكنت قوة مشتركة من العثور على وكر لعصابات داعش الإرهابية شمالي بغداد.

وأشارت الى أنه تم مداهمة الوكر وتطويقه والاشتباك مع العناصر الإرهابية التي كانت بداخله ، وقتل أحدهم الذي كان يرتدي حزاما ناسفا وإصابة آخر .

وكانت خلية الإعلام الأمنى العراقي، أعلنت أمس الثلاثاء، إلقاء القبض على أحد العناصر الإرهابية شرق بغداد، وذكرت الخلية الأمنية، في بيان أوردته قناة العراقية الإخبارية، أن قوة من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة 4 إرهاب بالعاصمة بغداد، مشيرا إلى أنه تم إحالة المتهم، المطلوب أيضا لمديرية استخبارات ومكافحة إرهاب بابل ، إلى الجهات المختصة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه.

يشار إلى أن ذلك يأتي في الوقت التي تشدد فيه القوات العراقية من إجراءاتها وعملياتها الأمنية خلال هذه الفترة في مختلف أنحاء البلاد لملاحقة وطرد فلول تنظيم داعش الإرهابي وقمع العمليات الإرهابية، وذلك قبل انطلاق العملية الانتخابات البرلمانية التي من المقرر إجراؤها في العاشر من شهر أكتوبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: