أخبار عالميةأخبار العالمعاجل

مقتل فتاة وإصابة 2 آخرين فى إطلاق نار في متجر بولاية جورجيا الأمريكية

شهدت ولاية جورجيا الأمريكية، حادث إطلاق نار جديد أسفر عن مصرع “كاشير” فى أحد محلات السوبر ماركت أمس الاثنين، وذلك بعدما طلبت من أحد الزبائن ارتداء الكمامة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، فإن الحادث وقع بعد ظهر أمس فى متجر بيج بيرر بمدينة ديكالب، عندما طلبت العاملة من فيكتور تاكر جونيور، البالغ من العمر 30 عاما، ارتداء الكمامة بسبب وباء كورونا، وفقا لما أعلن مكتب تحقيقات جورجيا، وصحيفة أتلانتا جورنال كونستيتيوشن.

ورفض توكر الاستجابة ودخل فى جدال مع المرأة قبل أن يترك المتجر بدون أن يقوم بعملية شراء. ثم عاد المشتبه به مرة أخرى إلى داخل المتجر وأطلق النار على العاملة فى الرأس، بحسب ما ذكرت السلطات. وتم إعلان وفاة الكاشير، التى لم يتم الكشف عن هويتها، فى المستشفى.

وذكرت الصحيفة، أن شرطيا متقاعدا كان يعمل كمسئول أمن فى المتجر، تعرض لإصابة أيضا عندما حاول التدخل لمنع توكر من تنفيذ جريمته. وأصيبا كلاهما، بينما أصيب عامل آخر برصاصة وتمت معالجته فى المكان.

وذكرت الصحيفة، أن الشرطى السابق كان يرتدى سترة واقية من الرصاص فى ذلك الوقت وحالته مستقرة فى مركز أتلانتا الطبى، حسبما أفاد شريف مقاطعة ديكالب ميلودي مادوكس خلال مؤتمر صحفى.

وتم اعتقال توكر، أثناء محاولته الخروج من الباب الأمامى للمتجر، وتم نقله إلى المستشفى وهو فى وضع مستقر الآن. وبدأت شرطة جورجيا إجراء تحقيق مستقل فى الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى