أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

منتخب ألمانيا يكتسح ليشتنشتاين 9 / 0 فى تصفيات كأس العالم

اكتسح منتخب ألمانيا نظيره ليشتنشتاين بنتيجة 9 / 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب “فوكسفاجن أرينا” ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

أحرز أهداف المباراة إيلكاي جوندوجان من ضربة جزاء، ودانيال كوفمان هدف في مرماه، ليروي ساني هدفين، وماركوس رويس، وتوماس مولر هدفين، وباكو، في الدقائق 11، 20، 22، و23، و49، و76، و80، 86، و88.

وضمن منتخب ألمانيا رسميا التأهل لنهائيات كأس العالم قبل دخول مباراة اليوم خاصة وأن الفارق بينه وبين أصحاب المركز الثاني والثالث كبير للغاية.

بهذه النتيجة نجح منتخب ألمانيا في مواصلة صدارة المجموعة العاشرة برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات وخسارة لقاء وحيد وسجل 29 هدفاً وتلقى 3 فقط.

بينما واصل منتخب ليشتنشتاين تذيل ترتيب المجموعة العاشرة برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في لقاء واحد وخسارة 8 مباريات وسجل هدفين هدفاً وتلقى 29 آخرين.

وسيحل منتخب ألمانيا ضيفا على أرمينيا يوم الرابع عشر من نوفمبر في نهاية مباريات المجموعة العاشرة للتصفيات.

وقدم ينس هوفر مدافع منتخب ليشتنشتاين، لقطة إنسانية رائعة إتجاه ليون جوريتسكا نجم منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونخ، رغم تعرضه للطرد، خلال المواجهة التى جمعت المنتخبان المنتخبين.

وتلقى هوفر البطاقة الحمراء مباشرة بعد مرور 9 دقائق فقط على بداية اللقاء، بعد تدخل عنيف على جوريتسكا، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، ولكن بقى اللاعب فى أرضية الملعب حتى الإطمئنان على لاعب بايرن ميونخ، وقام بمساعدته للخروج رفقة الأطباء لإستكمال العلاج.

ولاقى موقف مدافع ليشتنشتاين إستحسان جوريتسكا، بجانب الجماهير الحاضرة فى الملعب والتى صفقت كثيرا لهذا الموسم الرائع.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: