منتخب الشباب يواجه نادى مصر وديًا الخميس المقبل

عدد المشاهدات: 40

اتفق الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب تحت 20 سنة، بقيادة ربيع ياسين علي إقامة مباراة ودية مع الفريق الأول بنادي مصر في تمام الرابعة من عصر الخميس المقبل على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي، في إطار استعدادات منتخب الشباب لتصفيات شمال أفريقيا بتونس، والمؤهلة لبطولة أمم افريقيا للشباب المقرر إقامتها فى موريتانيا فى شهر مارس 2021.

يذكر أن الجهاز الفني يخوض مباراتين وديتين كل أسبوع في برنامج إعداد منتخب شباب مصر حتي موعد السفر إلى تونس أول نوفمبر المقبل وكان الفريق قد فاز في أخر مباراة ودية على نجوم المستقبل بهدفين دون رد.

وأحرز هدف منتخب الشباب الاول محمد شحاتةً بداية الشوط الأول، وأضاف محمود عبد المحسن الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الثاني ودفع المدير الفني لشباب ببعض اللاعبين المنضمين حديثا للفريق أمثال العربي بدر ومحمود جهاد ومحمد شحاتة وزياد كمال للوقوف على مستواه البدني والفني، وجاءت التجربة قوية ومفيدة للمنتخب الوطني للشباب.

حضر المباراة دكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية ودكتور محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة وحمادة زاهر مدير التسويق بالجيلايةً.

بدأ المنتخب المباراة بتشكيل مكون من السيد عطية  لحراسة المرمي محمد سمير وحسام عبد المجيد وعبد الرحمن عشري ومحمد ومحمد اشرف للدفاع  وحازم هاني وزياد كمال والعربي بدر  للوسط ومحمود جهاد وحسام اشرف ومحمد شحاتة في خط الهجوم.. ومن المقرر أن يستأنف المنتخب تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة استعدادا لبطولة شمال أفريقيا.

الوسوم:,
الوسوم:,
%d مدونون معجبون بهذه: