أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

منتخب النرويج يتعادل مع لاتفيا ويهدى هولندا فرصة التأهل لـ كأس العالم

سقط منتخب النرويج في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه منتخب لاتفيا، في اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين، ضمن مواجهات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة، من المجموعة السابقة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وبذلك قدم منتخب النرويج الهدية لمنتخب هولندا بالتأهل إلى كأس العالم، حال فوز منتخب الطواحين على مضيفه الجبل الأسود باللقاء الذي سينطلق في العاشرة إلا الربع مساء.

وقاد منتخب النرويج في مباراة اليوم مارتن أوديجارد لاعب أرسنال، في حين غاب النجم إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند للإصابة.

وسجل منتخب النرويج هدفا في الدقيقة 80 عبر لاعبه محمد اليونسي، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو.

وفي نفس المجموعة، حقق منتخب تركيا فوزا كاسحا على ضيفه منتخب جبل طارق بستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أتاتورك الأولمبي”.

بذلك يتقدم منتخب تركيا إلى وصافة ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن منتخب هولندا المتصدر وفارق الأهداف عن منتخب النرويج الثالث، واستعاد آماله في التأهل حال سقوط هولندا أمام الجبل الأسود، كما أحيا آماله بقوة في اللعب بالملحق الأوروبي.

وستقام الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء المقبل، حيث يستضيف منتخب هولندا نظيره النرويجي، ويحل منتخب تركيا ضيفا على الجبل الأسود.

النرويج ضد لاتفيا (2)النرويج ضد لاتفيا

تركيا ضد جيل طارق

تركيا ضد جيل طارق

مباراة تركيا ضد جبل طارق

مباراة تركيا ضد جبل طارق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: