رياضة عربية ودوليةعاجل

منتخب عمان يتأهل لنهائي خليجي 25 على حساب البحرين.. فيديو

حسم منتخب عمان تأهله لنهائى بطولة “خليجي 25” عقب انتصاره على نظيره البحرين، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب “الميناء”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للنسخة رقم 25 من بطولة كأس الخليج العربى التى تستضيفها العراق حتى التاسع عشر من شهر يناير 2023.

وسجل جميل اليحمدي هدف الفوز والتأهل لمنتخب عمان في الدقيقة 83 من زمن المباراة عن طريق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب عمان في نهائي البطولة التى تستضيفها العراق حتى التاسع عشر من شهر يناير 2023، مع نظيره العراقى صاحب الأرض والجمهور.

وتقام المباراة النهائية لـ خليجى 25 يوم الخميس المقبل، في السادسة مساء على ملعب البصرة الدولي.

وتأهل المنتخب البحريني للدور نصف النهائي بعدما حسم صدارة ترتيب المجموعة الثانية في كأس الخليج العربى برصيد 7 نقاط، محققا انتصارين وتعادل.

فيما جاء منتخب عمان وصيفا فى ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن نظيره العراقي الذى حسم الصدارة بنفس الرصيد من النقاط.

من ناحية أخرى، نجح منتخب العراق فى حسم الصعود للمباراة النهائية من بطولة “خليجي 25″، بعد انتصاره على نظيره القطرى بهدفين مقابل هدف، على ملعب البصرة الدولي، اليوم الاثنين، فى افتتاح منافسات الدور نصف النهائي للنسخة رقم 25 من بطولة كأس الخليج العربى.

سجل إبراهيم بايش هدف التقدم لصالح منتخب العراق فى الدقيقة 19 من زمن المباراة، ثم أدرك عمرو عبدالفتاح التعادل للمنتخب القطرى في الدقيقة 28، قبل أن ينجح أيمن حسين في تسجيل هدف الفوز لـ”أسود الرافدين” في الدقيقة 43 من اللقاء.

يذكر أن المنتخب الكويتى يعتبر صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج بلقب البطولة، برصيد 10 مرات، فيما يحتل المنتخب القطرى الملقب بـ”العنابى” الوصافة بحصوله على اللقب ثلاث مرات متساويا مع منتخبى السعودية والعراق.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: