السياسة والشارع المصريعاجل

منع خالد الغندور من الظهور على دريم

منع خالد الغندور من الظهور على دريم

كشف مصدر مسئول بـ«دريم» أن إدارة القناة اتخذت قرارًا منذ قليل بوقف الإعلامي الرياضي خالد الغندور، ومنعه من الظهور على شاشتها، بعد الإساءة التي تعرضت لها غرفة صناعة الإعلام في إحدى حلقات برنامجه “اللعبة الحلوة” على شاشة “ltc” من قبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وأضاف المصدر أنه رغم حدوث الواقعة على شاشة أخرى، فإن القناة قامت بهذا الإجراء، لحين اتخاذ غرفة صناعة الإعلام القرار المناسب.

يذكر أن خالد الغندور يقدم برنامج “الكورة مع دريم” على شاشة قناة “دريم” الجمعة من كل أسبوع.

وأكد البيان أن النواب يثمنون تدخل رئيس الجمهورية والقوات المسلحة، في إصلاح ماتم إتلافه، وتقدموا بالشكر للرئيس على سرعه تدخله لحل الأزمة، مطالبين وزير الداخلية بسرعه تقديم المتهمين للعدالة، مع إصدار بيانات توضيحية للآحداث، منعا لكثرة التكهنات والتخمينات.

كما طالب النواب، جميع أطراف الأزمة بضبط النفس، ولاسيما في التصريحات الإعلامية، مناشدين وسائل الاعلام، الحذر في تناول القضية، لعدم تأجيج الفتنة مرة أخرى.

 

وأكدوا في بيانهم، أنهم بصدد تشكيل لجنة لمتابعة الاحداث، على أن يتم تفويض أحد النواب أو أكثر، في التعامل مع وسائل الإعلام، حرصا على توحيد البيانات، وعدم تضارب التصاريح.

 

واختتموا النواب بيانهم مطالبين الأزهر الشريف، بتجديد الخطاب الديني الوسطي، وإعداد قوافل دعوية، تهتم بتعاليم الإسلام الوسطي، وسماحتة، وخاصة في صعيد مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى