مهاجم رينجرز يصنع التاريخ بأبعد هدف فى تاريخ الدورى الأوروبى.. فيديو

عدد المشاهدات: 54

دخل المهاجم الجاميكى كيمار روفي، لاعب رينجرز الاسكتلندى، التاريخ من أوسع أبوابه بعدما سجل هدفا رائعا فى فوز فريقه على مضيفه ستاندرليج البلجيكى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، فى انطلاق دور المجموعات من الدورى الأوروبى “يوروباليج” بالموسم الكروى الجديد 2020-2021.

وجاء هدف لاعب رينجرز من منتصف الملعب وتحديدا من مسافة 54.6 ياردة، وهي أبعد مسافة على الإطلاق لهدف تم تسجيله في الدوري الأوروبي.

من ناحية أخرى، حقق فريق روما الإيطالى، فوزا غاليا على نظيره يونج بويز السويسرى، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب “سويس وانكدورف”.

وأحرز جان بيار نسامي هدف التقدم لصالح يونج بويز عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 14 من زمن المباراة، ثم أدرك برونو بيريز التعادل لنادى روما في الدقيقة 69 وبعدها أضاف ماراش كومبولا الهدف الثانى في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

وفى نفس التوقيت، سقط نابولى الإيطالى على أرضه أمام ضيفه ألكمار الهولندى، بهدف دون مقابل في اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب “سان باولو”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة، حيث أحرز هدف المباراة الوحيد جاسبر كارلسون  فى الدقيقة 57.

وجاءت نتائج أبرز المباريات في نفس التوقيت، كالتالى..

باير ليفركوزن الألماني 6 × 2 نيس الفرنسي

ايندهوفن الهولندي 1 × 2 غرناطة الإسبانى

ليخ بوزنان البولندى 2 × 4  بنفيكا البرتغالى

%d مدونون معجبون بهذه: