رياضة عربية ودولية

مورينيو يستعين بطائرة بدون طيار فى تدريبات روما

كشف الحساب الرسمي لنادى روما الإيطالي استعانة المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو بطائرة بدون طيار فى تدريبات نادى العاصمة استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل 2021 / 2022.

وتهدف الاستعانة بالطائرة بدون طيار للوقوف على أخطاء اللاعبين فى التحركات، سواء فى الهجوم أو الدفاع، الأمر الذى استجابت له إدارة النادي الإيطالي بشكل سريع، بالإضافة إلى شاشة عملاقة توضح للمدرب المساحات والمشكلات التي يعاني منها اللاعبون فى التدريبات.

ووفقاً لموقع “فوتبول إيطاليا”، فإن التكنولوجيا الجديدة ستساهم كثيرا فى توقف المران لثوان لمعرفة كل لاعب الخطأ الذي يقع فيه لعدم تكراره وهو ما سيعود بالنفع على الفريق قبل خوض منافسات الدوري الإيطالي.

وتعد تجربة روما الثانية لجوزيه مورينيو في إيطاليا بعدما خاض تجربة رائعة مع فريق إنتر ميلان، حيث قاده لأفضل موسم فى تاريخه، بالتتويج بالثلاثية التاريخية، الدوري الإيطالي والكأس ودوري أبطال أوروبا في عام 2010.
وتحدث مورينيو فى المؤتمر الصحفى قائلا، “أريد أن أشكر الجماهير، كان رد الفعل بعد الإعلان استثنائيًا حقا كان لدي هذا الشعور على الفور، لم أفعل شيئا لأستحق هذا، كان الاستقبال مثيرا وأول شيء يجب أن أفعله هو أن أشكر عائلة النادي وعائلة فريدكين، لكن طريقة الجماهير كانت مثيرة وذهلتني”.
وأضاف، “ما يريده النادى مشروع واضح جدا، لا ينسوا الماضي أبدًا، يريدون بناء مستقبل، لكن إنشاء نظام مستدام اترك إرثًا للمستقبل. هذا هو سبب وجودي هنا، الآن هو وقت العمل سويًا إلى أولئك الذين جاءوا معي”.
تابع قائلا:”نحن نريد التعرف على الفريق من المهم فعل ذلك، لأن هناك مبادئ غير قابلة للتفاوض، اليوم هو أول يوم فى التدريبات، أريد أن يفهم اللاعبون على الفور كيفية العمل، طريقة عملي بسيطة للغاية وليس فقط اللاعبين، كلنا داخل النادي”.
وعن سوق الانتقالات الصيفية، قال البرتغالى:” لم أتحدث إلى أي شخص. أتحدث مع تياجو، أتحدث مع المالكين، أتحدث مع أشخاص مختلفين في النادي، لكني لم أتحدث إلى أي شخص عن اللاعبين”.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: