رياضة محلية

موسيمانى يعلن تشكيل الأهلى لمباراة صن داونز

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة صن داونز التي تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب سوكر سيتى بجنوب افريقيا ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

تشكيل الاهلى أمام صن داونز
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم،محمد عبد المنعم، كريم فؤاد

في خط الوسط: حمدي فتحي،أليو ديانج، عمرو السوليه

في خط الهجوم: محمد مجدى افشه، محمد شريف، بيرسى تاو

غيابات الأهلى أمام صن داونز

ويغيب عن الأهلى أمام صن داونز خمسة لاعبين بسبب الإصابة وهم أكرم توفيق وعمار حمدي وصلاح محسن وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا.

كما يغيب الرباعى حمزة علاء ومحمود متولي ووليد سليمان وأحمد سيد غريب عن مباراة صن داونز بقرار فني من الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر.

قائمة الأهلى لمباراة صن دوانز
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى جوهانسبرج ظهر الاربعاء الماضى، وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

مواجهات الأهلى مع صن دوانز

والتقى الأهلى مع فريق صن داونز في 11 مباريات قبل مواجهة اليوم السبت حيث نجح الأهلي في تحقيق الفوز في 5 مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراتين فقط.

وكانت أولى مباراة جمعت بين الأهلى وصن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2001 وتعادل الفريقين في لقاء الذهاب بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق قبل أن يفوز الأهلى فى لقاء الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف دون رد ليتوج باللقب الأفريقي للمرة الثالثة في تاريخه.

والتقى الأهلي مرة أخرى مع صن داونز في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2007 وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 لقاء الذهاب بجنوب أفريقيا قبل أن يفوز الأهلى فى لقاء الإياب بالقاهرة بهدفين دون رد.

وتجدد الموعد مرة أخرى بين الأهلى وصن داونز في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019 واكتسح الفريق الجنوب أفريقي المارد الأحمر في لقاء الذهاب بجنوب أفريقيا بخماسية نظيفة قبل أن يفوز الأهلى فى لقاء الإياب بالقاهرة بهدف دون رد.

وتقابل الأهلى مع صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى العام 2020 وفاز المارد الأحمر بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة ثم تعادل الفريقين في لقاء الإياب بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق.

وتقابل الأهلى مع صن دوانز فى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي 2021 وفاز الأهلى فى لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل الفريقين في لقاء الإياب بجنوب افريقيا بنتيجة 1-1.

والتقى الأهلي مع صن دوانز الجنوب افريقي في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وفاز بها بطل جنوب أفريقيا بهدف دون رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: