أخبار الرياضةرياضة محلية

تحذيرات من موسيماني للاعبي الأهلي .. ورفض إحتراف مهاجم الفريق الأحمر

حذر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق من خطورة التراجع فى الأداء والنتائج بعد المباريات الكبيرة التى يُقدم فيها الفريق عرضاً قوياً ونتيجة جيدة. وتحدث موسيماني مع لاعبي الأهلي خلال محاضراته الأخيرة عن ضرورة التركيز فى مباراة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل بالجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وطالب موسيماني لاعبي الأهلي بالتركيز وتقديم عرض قوى أمام المقاولون لمواصلة الانتصارات في الدوري، وحذرهم من التراجع بعد الفوز الكبير على الزمالك بنتيجة 5-3 في الجولة الثالثة للدوري الجمعة قبل الماضية.

وفى سياق متصل، رفض الجهاز الفني للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، فكرة رحيل محمد شريف هداف الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد حالة التألق الكبيرة التى يعيشها اللاعب فى الآونة الأخيرة وكانت سبباً فى دخوله اهتمامات عدد من الأندية الأوروبية، ويخشى موسيمانى من تأثر خط هجوم الأهلى برحيل محمد شريف لاسيما أن الوافد الجديد للمارد الأحمر حسام حسن لم ينسجم مع الفريق، رغم مشاركته بديلا فى بعض المباريات الأخيرة.

واعترف موسيمانى لنجوم الأهلى فى المحاضرة التي سبقت مباراة القمة التي فاز بها المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بالدوري بأن محمد شريف نجح فى تغيير وجهة نظره حينما حل بديلا فى مباراة البنك الأهلى وسجل هدف الفوز للفريق رغم عدم مشاركته في مباراة افتتاحية المسابقة أمام الإسماعيلى وجلوسه بديلا، مؤكداً أن شريف بات عنصر لاغنى عنه فى هجوم الأهلى.

ويخطط موسيماني لاستمرار الدفع بمحمد شريف فى قيادة في قيادة هجوم الأهلي بدءاً من مباراة المقاولون العرب المقبلة بالجولة الرابعة، فى ظل حاجته لوجود رأس حربة صريح فى التشكيل الأساسي للأهلي، لاسيما بعد إجادة اللاعب خلال مشاركته في مباراتي البنك الأهلي كبديل ومباراة القمة كأساسي حيث سجل هدفين والغى له هدف بالقمة كما يعد اللاعب هو هداف الأهلى محلياً وأفريقياً بالموسم الماضى.
محمد شريف صاحب الـ 25 عاما، لعب 66 مباراة مع الاهلى بكل البطولات نجح خلالها فى تسجيل 34 هدف وصنع 9 أهداف أخرى ،وتوج مع المارد الاحمر ببطولة الدوري مرتين ودوري الابطال الافريقى مرة والسوبر الافريقى مرة والسوبر المحلى مرة بجانب برونزية كأس العالم للأندية كما توج بلقب هداف بطولة الدوري الممتاز فى نسختها الاخيرة برصيد 21 هدفاً فيما تبلغ قيمته التسويقية مليونا و800 ألف يورو، ويقدم محمد شريف مستويات قوية مع الأهلى منذ عودته من الإعارة إلى إنبى فى الموسم الماضي، وبات من العناصر المهمة فى صفوف الفريق الأحمر ويعتمد عليه بيتسو موسيمانى، المدير الفنى، بشكل أساسى فى المباريات المحلية والقارية.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: