أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

موعد مباراة أستون فيلا ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي

يحل فريق ليفربول ضيفًا على أستون فيلا التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “فيلا بارك”، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 33 للمسابقة، ويسعى رفاق الدولي المصري محمد صلاح لاستعادة الثقة والعودة من جديد لمطاردة مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أستون فيلا ضد ليفربول
 

وتقام مباراة أستون فيلا ضد ليفربول في التاسعة من مساء الثلاثاء. ويحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 86 نقطة قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم.

وتعادل ليفربول الجولة الماضية على ملعب “آنفيلد” أمام توتنهام بهدف لكل منهما، ليتلقى ضربة قوية فى جهوده لخطف اللقب، فى الوقت الذى حقق فيه مانشستر سيتي الفوز بخماسية نظيفة على نيوكاسل يونايتد.

ويدخل أستون فيلا المباراة وعينه على التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خاصة بعدما حقق فوزين في آخر مباراتين في المسابقة، حيث يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، ويبتعد بفارق أربع نقاط عن المركز التاسع.

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول المباراة بالتشكيل التالي: أليسون/ أندي روبرتسون – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – ألكساندر آرنولد/ تياجو – فابينيو – نابي كيتا/ محمد صلاح – ساديو ماني – ديوجو جوتا.

وأخفق ليفربول في تحقيق الفوز على ملعبه في بريميرليج للمرة الأولى منذ مباراته أمام برايتون في أكتوبر الماضي، ليصبح بحاجة الآن إلى تحقيق الانتصارات خلال الجولات المقبلة مع تعثر المنافس مانشستر سيتي.

ويتبقى لليفربول ثلاث مباريات بينهما مواجهتين خارج ملعبه أمام أستون فيلا وساوثهامبتون اليوم و17 مايو، قبل أن يستضيف وولفرهامبتون على ملعب “آنفيلد” يوم 22 مايو في الجولة الـ38 الأخيرة للمسابقة.

أما مانشستر سيتي سيخوض مباراتين خارج ملعبه ضد وولفرهامبتون ووست هام يونايتد غدا  و15 مايو، ثم سيختتم المنافسة حين يستضيف أستون فيلا يوم 22 مايو.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: