موعد مباراة الزمالك وتونجيت بطل السنغال والقناة الناقلة

عدد المشاهدات: 34

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة هامة ومصيرية أمام فريق تونجيت السنغالي ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في السادسة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب لات ديور في السنغال، ويتم نقلها مباشرة عبر شاشة قنوات بي ان سبورت.

الزمالك وصيف النسخة الماضية من البطولة، افتتح مشواره في المجموعات بتعادل سلبي على أرضه أمام مولودية الجزائر، بينما خسر الفريق السنغالي من الترجي التونسي بهدفين لهدف.

ويريد لاعبو الفارس الأبيض الخروج من المباراة بالنقاط كاملة، لتفادي المفاجآت في المجموعة القوية، وبداية رحلة البحث عن بطاقة التأهل لدور الثمانية.

على الجانب الآخر يسعى أصحاب الأرض إلى الخروج بنتيجة إيجابية، وإحراج العملاق المصري، ليكون تونجيت هو الحصان الأسود للبطولة على أمل أن تساعده النتائج في التأهل للدور القادم.

وكشف مصدر من داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن قيام لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بإجراء تعديل على طاقم تحكيم مباراة تونجيت والزمالك، بالجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على ملعب الفريق السنغالي.

وأضاف المصدر، أن دانيال لاريا الحكم الغاني، سيكون حكمًا لمباراة تونجيت والزمالك بدلًا من البوروندي باسيفيك ندابيهاو ينيمانا، مشيرًا إلى أن الكاف أخطر الفريقين بذلك منذ 9 فبراير الجاري.

وعن سبب التغيير رد المصدر “أحيانًا يحدث تغييرات في أطقم حكام المباريات بسبب ظروف الحكام سواء للسفر أو غير ذلك”.

وسيكون داييل لاريا حكمًا لمباراة تونجيت والزمالك، ويعاونه باول كودزو أتيماكا، وباتريك بابالا، وإداري عبد اللطيف الغانيين.

وسيكون لويس مانويل كارفالي المراقب الكاب فيردي، مراقبًا للمباراة.

دانيال لاريا أدار من قبل مباراة 3 مباريات للفرق المصرية، منها مباراتان للزمالك حيث تعادل مع نصر حسين داي سلبيًا، وفاز على جور ماهيا بأربعة أهداف مقابل لا شيء في الكونفدرالية الأفريقية للموسم قبل الماضي.

صاحب الـ34 عامًا قاد أيضًا مباراة سونيديب والأهلي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، وفاز الأهلي بهدف خارج الأرض.