رياضة محلية

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة والقناة الناقلة

تترقب جماهير نادي الزمالك عودة الفريق الأبيض لخوض مباريات الدوري الممتاز، عقب لقاء تونجيت السنغالي في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة

ويحل فريق الزمالك ضيفا على وادي دجلة في السابعة والنصف مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة

تذاع مباراة الزمالك ووادي دجلة على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المصرية.

يدخل الزمالك المباراة من أجل الفوز واقتناص النقاط الثلاث، لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد أهمها مواصلة اعتلاء الصدارة، واستعادة ثقة اللاعبين في أنفسهم بعد التعادل أمام بطل السنغال سلبيا.

وحرص جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، خلال الفترة التي سبقت المباراة على علاج الأخطاء والسلبيات التي ظهرت في المباراة الأفريقية لتلاشيها في مباراة الغد، وأهمها غياب التركيز لدى المهاجمين وعدم إنهاء الهجمة بشكل مثالى وتسرعهم في نقل الكرة، فضلا عن غياب التركيز أحيانا عند المدافعين.

يدخل الزمالك المباراة محتلا المركز الأول بـ 29 نقطة بعد خوضة 12 مباراة نجح من خلالها في الفوز في 9 مباريات بينما تعادل في مباراتين وتلقي هزيمة واحدة كانت أمام غزل المحلة.

ويسعى باتشيكو لتجربة كافة العناصر التي سيعتمد عليها في مباراة الترجى، لاسيما أن الزمالك يبحث عن العودة من تونس بالثلاث نقاط، بعد التعادل مع مولودية الجزائر في القاهرة، وتونجيث في السنغال.

التشكيل المتوقع للزمالك:

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: عبدالله جمعة – محمد عبدالغني – حمزة المثلوثي- محمود علاء.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – أشرف بن شرقي – يوسف إبراهيم أوباما – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: سيف الجزيري (مروان حمدي).

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: