رياضة عربية ودولية

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنحليزي والقناة الناقلة

ليفربول، ينتظر فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، مواجهة صعبة خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك عندما يواجه نظيره فريق وولفرهامبتون، ضمن مواجهات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز – البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

تقام مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون يوم السبت المقبل 4 فبراير، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

تنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت عبر قناتها bein sports premium  HD1.

ترتيب ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما خاض 19 مباراة في المسابقة حتى ألان، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في خمس مباريات، وسجل لاعبوه 34 هدفا وإستقبلت شباكه 25 هدفا

في المقابل، يحتل فريق وولفرهامبتون المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة حتى ألان، حيث فاز في 4 مبارات وتعادل في خمس مباريات، وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وإستقبلت شباكه 30 هدفا.

ليفربول يودع كأس الإتحاد الإنجليزي

خطف فريق برايتون فوزا مثيرا أمام نظيره ليفربول بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فالمر ضمن مواجهات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتأهل برايتون إىل الدور التالي فيما يودع الريدز منافسات البطولة.

تقدم هارفي إليوت لاعب ليفربول بالهدف الأول لفريقه في 30، من صناعة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الذي اخترق من الجبهة اليمنى ومرر كرة رائعة إلى إليوت المنفرد بالمرمى ليسددها في شباك برايتون.

فيما تعادل لويس دانك في الدقيقة 40 من تصويبة ارضية قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك ليفربول.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات الناديين لتسجيل هدف التقدم إلا أن كافة المحاولات باءت بالفشل حتى الثواني الأخيرة التي شهدت تسجيل كاورو ميتوما هدفا رائعا لفريق برايتون ليخطف لفريقه فوزا مثيرا.

تشكيل ليفربول أمام برايتون

لعب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مواجهة برايتون، في كأس الاتحاد الإنجليزي بتشكيل ضم كلا من:

حراسة المرمى: اليسون بيكر.

الدفاع: أرنولد – كوناتي – جوميز – روبرتسون.

الوسط: كيتا – بيجيتش – تياجو.

الهجوم: إيليوت – جاكبو – محمد صلاح.

يذكر أن ليفربول التقى برايتون مرتين في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل الفريقان في الدور الأول بنتيجة 3-3، قبل أن يخسر الريدز في الدور الثاني بثلاثة أهداف دون مقابل.

ليفربول حامل اللقب

وفشل ليفربول في الاحتفاظ بلقب المسابقة الذي أحرزه الموسم الماضي، بعد الفوز في المباراة النهائية على تشيلسي بركلات الترجيح.

كما فشل ليفربول في الثأر من خسارته المهينة أمام برايتون (0-3) خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في وقت سابق من الشهر الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: