رياضة عربية ودوليةعاجل

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول، يستعد فريق ليفربول لخوض مباراة صعبة أمام وولفرهامبتون على ملعب الأخير، في إياب الدوري الثالث ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، بعد انتهاء مباراة الذهاب الأحد الماضي على ملعب أنفيلد بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون

وتقام مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون، في كأس الإتحاد الإنجليزي على ملعب مولينيو، معقل فريق وولفرهامبتون، اليوم الثلاثاء.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون

وتنطلق صافرة المباراة في تمام العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت السعودية، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على الهواء مباشرة.

ليفربول يسقط أمام برايتون بثلاثية نظيفة

ليفربول، تلقى فريق ليفربول الإنجليزي، هزيمة ثقيلة أمام نظيره برايتون، في اللقاء الذي جمع الفريقين، السبت الماضي، على ملعب “فالمر”، ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي – بريميرليج.

وحقق فريق برايتون فوزًا كبيرًا على ضيفه ليفربول بنتيجة 0/3، في المباراة التي جرت، مساء السبت، على ملعب فالمر، ضمن لقاءات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز – البريميرليج.

أهداف مباراة برايتون وليفربول

وسجل ثلاثية برايتون في ليفربول، سولي مارش هدفين في الدقيقتين 47 و53، داني ويلبيك في الدقيقة 81.

تشكيل ليفربول أمام برايتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، إبراهيما كوناتي، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، أوكسليد تشامبرلين.

تشكيل برايتون أمام ليفربول

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

خط الدفاع: جروس، دانك، كولويل، إستوبينان.

خط الوسط: كايسيدو، ماك أليستر، مارش.

خط الهجوم: لالانا، ميتوما، فيرجسون.

غيابات ليفربول وبرايتون

وافتقد ليفربول خدمات عدة لاعبين للإصابة في مباراة برايتون أبرزهم، فيرجيل فان دايك، داروين نونيز، روبرتو فيرمينو، ديوجو جوتا ولويس دياز، بينما غاب البلجيكي الدولي لياندرو تروسارد نجم برايتون عن مباراة الليفر بقرار فني من المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي.

ترتيب ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثامن بجدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 نقطة جمعها في 18 مواجهة خاضها حتى الآن بالمسابقة، حيث حقق الريدز الفوز في 8 مواجهات وتعادل في أربع مواجهات وخسر 6 مواجهات.

أما برايتون وبهذا الفوز، فيحتل المركز السابع برصيد برصيد 30 نقطة، جمعها في 18 مباراة أيضا، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في في ثلاث وخسر 6 مواجهات.

صدمة إصابة فان دايك

ليفربول، وأعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مدة غياب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الريدز، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام برينتفورد، في لقاء الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز – البريميرليج.

وتم استبدال فان دايك قلب الدفاع الهولندي بين شوطي المباراة التي خسرها ليفربول أمام برينتفورد 1-3، ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “لقد كانت إصابة فيرجيل فان دايك مفاجئة ونكسة كبيرة، تشخيص إصابته كان سيئا”.

وأضاف مدرب ليفربول: “لم يكن لديه أي مشاكل عضلية من قبل، وهذا حدث الآن فقط، لقد حدث ذلك بسرعة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: