رياضة عربية ودولية

موعد مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا في أمم أفريقيا للشباب والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر للشباب مواليد 2003، بقيادة مديره الفني محمود جابر، لمواجهة نظيره منتخب نيجيريا، ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات بـبطولة أمم افريقيا للشباب تحت 20 عاما، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 11 مارس المقبل.

موعد مباراة شباب مصر ونيجيريا

مباراة منتخب مصر للشباب أمام نظيره النيجيري، يوم الأربعاء المقبل 22 فبراير، وتنطلق أحداثها في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

مباراة منتخب الشباب المصري أمام نظيره النيجيري، تنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، وبالتحديد عبر قناة بى ان سبورت اكسترا 1، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت عبر البث الأرضي.

منتخب مصر يتعادل مع موزمبيق في الإفتتاح

أمم أفريقيا للشباب، وسقط منتخب مصر للشباب في فخ التعادل السلبي أمام موزمبيق، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي في المباراة الافتتاحية لـ بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 11 مارس المقبل.

وزير الرياضة يزور معسكر منتخب الشباب

زار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، معسكر منتخب مصر للشباب لمؤازرة الفريق قبل المواجهة المرتقبة مع نيجيريا غدا الأربعاء، وذلك ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عامًا.

حضر اللقاء محمود جابر المدير الفني لـ منتخب الشباب والجهاز الفني والإداري للفريق، وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم: اللواء حلمي مشهور وحازم إمام، بالإضافة إلى الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة.

رسالة وزير الرياضة للاعبي منتخب الشباب

حث وزير الشباب والرياضة، لاعبي منتخب الشباب ببذل قصارى جهدهم من أجل التأهل للمرحلة التالية والفوز بالبطولة المؤهلة بدورها إلي بطولة كأس العالم في دولة أندونيسيا فى الفترة من 20 مايو إلى 11 يونيو المقبل.

ولفت وزير الرياضة إلى تعاون الوزارة مع اتحاد كرة القدم لتحقيق التطور المنشود على مستوى المنتخبات الوطنية، والظهور في أفضل صورة بمختلف المنافسات المقبلة، وإسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر المزيد من لاعبى منتخبات كرة القدم في قادم البطولات.

من جانبه، وعد المدير الفني للمنتخب المصري للشباب، بتجاوز مرحلة المجموعات والصعود وبذل قصارى الجهد.

وزير الرياضة يحضر مباراة مصر وموزمبيق

وحضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المباراة الأولى لمنتخب مصر في البطولة أمام موزمبيق، حيث تواجد في المقصورة الرئيسية بإستاد القاهرة لمتابعة المنتخب ومؤازرة اللاعبين لتقديم مباراة قوية فى افتتاح البطولة التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 18 فبراير الجارى حتى 11 مارس المقبل.

ويقع المنتخب الوطنى للشباب فى المجموعة الأولى  مع كل من  موزمبيق والسنغال ونيجيريا، وتقام مباريات البطولة فى استادات “القاهرة، الإسكندرية، هيئة قناة السويس بالإسماعيلية”.

تشكيل منتخب مصر أمام موزمبيق

ولعب محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، مواجهة منتخب موزمبيق على ملعب استاد القاهرة الدولي بتشكيل مكون من:

مصطفي مخلوف – أحمد رضا – عمر فايد – عبد الرحمن رشدان – محمد فارس – ماجد هاني – كريم الدبيس – خالد عوض – أحمد عبد الرحيم ايشو – رأفت خليل – بلال مظهر


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1243_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى