رياضة محلية

موعد مباراتي المنتخب الأوليمبي أمام إيسواتيني في تصفيات أمم أفريقيا

يستعد المنتخب الأوليمبي المصري بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، خلال الفترة المقبلة، لمواجهة نظيره إيسواتيني، في ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، المقرر إقامتها في المغرب العام المقبل، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وضرب منتخب إيسواتيني موعدًا مع المنتخب الأوليمبي المصري، بعد تخطيه نظيره بتسوانا في الدور الأول من التصفيات.

وتم إعفاء المنتخب الأوليمبي من الدور التمهيدي الأول لتصفيات كأس أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

موعد مباراتي مصر أمام إيسواتيني
وتقام مباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيره إيسواتيني في الدور الثاني من التصفيات خلال الفترة من 21 إلى 30 أكتوبر الجاري، حيث تقام مباراة الذهاب خارج مصر 23 أكتوبر الجاري، بينما تقام مباراة الإياب بمصر يوم 30 أكتوبر.

الدور الثالث والأخير
وفي حال فوز مصر على إيسواتيني بالدور الثاني من التصفيات، يصعد المنتخب الأوليمبي للدور الثالث والأخير ليواجه الفائز من منتخبي زامبيا وسيراليون في الفترة من 20 إلى 29 مارس 2023.

والفائز يصعد مباشرة إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي تقام بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى لأولمبياد باريس 2024، بينما صاحب المركز الرابع يلعب ملحق مع نظيره الآسيوي على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.

استاد الإسكندرية
وأكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة أن مباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيره إيسواتيني في إياب الدور قبل النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، لن تقام في استاد القاهرة، وستقام بإستاد الإسكندرية الدولي، يوم 30 أكتوبر وبحضور جماهيري، على أن تحدد الجهات الأمنية عدد الحضور الجماهيري خلال الأيام المقبلة.

روجيرو ميكالي
وأوضح المصدر، أن البرازيلي روجيرو ميكالي رحب بإقامة المباراة في إستاد الإسكندرية، خاصة أن الفريق خاص عليه مباراتيه الأخيرتين أمام منتخب بنين، واللاعبون اعتادوه بشكل كبير، كما أن مباريات الفريق بالإسكندرية تشهد إقبال جماهيري من جانب الجمهور السكندري.

وتقام مباراة الذهاب بين المنتخب الأوليمبي المصري ونظيره منتخب إيسواتيني يوم 23 أكتوبر الجاري، على ملعب الأخير، قبل أن يلتقي المنتخبين في لقاء الإياب بمصر نهاية أكتوبر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: