مو صلاح يسعي لتصدر قائمة هدافى ليفربول الأجانب فى الدورى أمام واتفورد

يبحث النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، عن الانفراد بصدارة قائمة أفضل الهدافين الأجانب للريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، عندما يقود فريقه أمام واتفورد، بالمباراة المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب “فيكارج رود”، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر المسابقة.

وعادل محمد صلاح، السجل التهديفي للنجم الأوروجويانى لويس سواريز مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى بعدما سجل هدفا ضد وست هام بالمباراة التي انتهت بنتيجة 3-2، خلال على ملعب “أنفيلد”، في ختام مباريات الجولة 27 من المسابقة.

وأصبح محمد صلاح يحتاج لتسجيل هدفا ضد واتفورد اليوم لينفرد بصدارة الهدافين الأجانب  للريدز في البريميرليج، حيث يتقاسم الرقم حاليا مع سواريز برصيد 69 هدفا لكل منهما،  وتمكن النجم المصرى من تسجيل ذلك العدد من الأهداف في 98 مباراة فقط، مقارنة بـ 110 مباراة للمهاجم الأوروجويانى.

ويأتي الثنائى محمد صلاح وسواريز في المركز الرابع بقائمة الهدافين التاريخيين لليفربول في البريميرليج خلال الثلاثى الإنجليزى: روبى فاولر فى الصدارة برصيد 128 هدفا، ثم ستيفن جيرارد الوصيف بـ120 هدفا، ومايكل أوين ثالثا 118 هدفا.

ويمتلك محمد صلاح رقما مميزا امام واتفورد كونه الفريق الأكثر استقبالا للأهداف من الفرعون في مسيرته حيث سجل الدولى المصرى 8 أهداف في شباكه بـ5 مباريات فقط وسجل سوبر هاتريك في لقاء الفريقين بموسمه الأول مع الريدز في المباراة التي انتهت بفوز الفريق 5-0.

وفي المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين بالدور الأول سجل صلاح هدفين قادا الفريق للفوز بثنائية نظيفة في رحلة البحث عن اللقب الأول في الدوري الإنجليزي منذ 1990.

الوسوم:,
الوسوم:,
%d مدونون معجبون بهذه: