أخبار السيارات

«ميتسوبيشي إكليبس كروس» 2018 في الأسواق السعودية

أضحى بإمكان عشاق سيارات ميتسوبيشي امتلاك السيارة «ميتسوبيشي إكليبس كروس» موديل 2018 الجديدة كلياً، والتي وصلت إلى الأسواق السعودية مؤخراً، وذلك بعد أن أطلقها المصنع الياباني رسمياً لأول مرة ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات.

وتتميز السيارة بشكلها الخارجي الذي يجمع بين الهيكل المرتفع عن الأرض والتصميم الرياضي الذي يحاكي السيارات الرياضية الجذابة،وتصميمها يجمع بين الجانبين الرياضي والعملي؛ إذ إنه مستمدٌ من شقيقتيها الصغرى ميتسوبيشي ASXوالكبرى ميتسوبيشي آوتلاندر، كما أنها صممت بملامح مستقبلية خلاقة.

وزُودت السيارة بشبك أمامي عريض تحيط به مصابيح رشيقة أسفلها صدام يحتوي على لمسات من الكروم ومصابيح ضباب، ومن الجانبين تميزت بخطوط حادة توفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية وتضيف لمسة رياضية، تمتلك هذه السيارة سقفاً مائلاً، كما تتميز بتصميم خلفي جذاب بمصابيح متصلة تقسم الزجاج الخلفي إلى جزأين.

وتتوفر السيارة الجديدة وهي من فئة الكروس أوفر، بفئتين مختلفتين من حيث المواصفات، تهدف إلى جذب من يهتمون بالمظهر الأنيق للسيارة، حيث يعكس شكلها الخارجي أناقة سيارات الكوبيه وقوة سيارات الـSUV، الأمر الذي يجعل من قيادتها تجربة مميزة ومريحة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى