رياضة محلية

ميدو يعلن استقالته من بيراميدز

تقدم أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق باستقالته من منصب المستشار الفني لنادي بيراميدز.

استقالة ميدو

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم».

وجاء ذلك الأمر بعد أيام قليلة من أزمته مع أحمد فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالفريق، حيث دخل الثنائي في مشادة قوية أخيرة بسبب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته بشكل أساسي مع بيراميدز.

بيراميدز ضد الرجاء
وخسر الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، أمام الرجاء المغربي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

تصريحات طارق سليمان
وأكد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي الأسبق، أن تمركز شريف إكرامي ورؤيته كانت جيدة ببداية هدف الرجاء الأول أمام بيراميدز.

إكرامي وهدف الرجاء
وأضاف خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “شريف إكرامي قام بكل شيء جيد باستثناء التعامل مع الكرة كان هناك خطأ وتسرع، وهذا سبب دخول الهدف بهذا الشكل”.

خطأ شريف إكرامي
وأكمل: “كان يجب أن يؤمِّن القائم ويترك الكرة تمر خارج الملعب، لكنه تسبب في تغيير اتجاه الكرة إلى مرمى بيراميدز”.

وتابع طارق سليمان: “يجب أن يكون هناك دور لمدرب الحراس الخاص بإكرامي لأن هذه محنة صعبة أوي، وتحتاج أن يكون الحارس قويًا ليتجاوزها”.

وأردف: “تعاملت مع شريف إكرامي في مثل هذه المواقف وعاد أقوى بعدها”.

وأكمل: “يجب أن يكون لدى شريف إكرامي ثبات انفعالي مثلما يفعل محمد الشناوي حاليًا”.

وأتم: “لكنه استعجل كثيرًا في النزول، وكان يجب أن يكون أثقل من ذلك”.

سقوط بيراميدز بثنائية
سقط فريق بيراميدز في فخ الخسارة أمام مضيفه الرجاء البيضاوي المغربية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

خطأ فادح من شريف إكرامي
تقدم الرجاء في الدقيقة 15 من خطأ فادح لشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عقب تسديدة ضعيفة من عبد الإله مذكور من داخل منطقة الجزاء، فشل إكرامي في الإمساك بها لتفلت من يده بطريقة غريبة وتسكن الشباك رغم أنها كانت في طريقها للخارج إلا أنه حولها باتجاه المرمى.

هدف الرجاء الثاني
وفي الدقيقة 21، أحرز مالانجو الهدف الثاني للرجاء من تسديدة قوية حيث استغل فشل علي جبر في تشتيت الكرة، لتصل إلى لاعب الرجاء الذي مررها بينية إلى مالانجو المنفرد بإكرامي سددها قوية.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: