رياضة عربية ودولية

ميسي يقود برشلونة للفوز على إليتشي بثلاثية

حقق برشلونة فوز كبير على إليتشي بثلاثة أهداف دون رد في ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب كامب نو.

وجاءت أهداف برشلونة الثلاثة عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي “هدفين” وجوردي ألبا هدف ليحصد البارسا النقاط الثلاث.

ورفع برشلونة رصيده بعد هذا الفوز إلى 50 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر ونقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وتواجد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول ضمن قائمة باسماء أغلى 10 لاعبين في العالم حاليا وفقا لشركة (كي بي إم جي) الاستشارية.

وجاء مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، كأغلى اللاعبين سعراً في العالم، بقيمة تقدر بـ185 مليون يورو، في حين أن نجم برشلونة الصاعد، بيدري، هو الأكثر تقييما عالمياً خلال العام الماضي.

ويعد المهاجم الفرنسي اللاعب الأكثر قيمة للعام الثاني على الرغم من أن سعره قد انخفض بمقدار 15 مليوناً مقارنة بشهر يناير من العام الماضي.

ويتصدر مبابي القائمة، التي تضم أيضاً هاري كين، مهاجم توتنهام بقيمة 125 مليون، في المركز الثاني، وهو نفس سعر رحيم سترلينغ، لاعب مانشستر سيتي.

ويظهر في المراكز العشرة الأولى أيضاً جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند، بقيمة تقديرية تبلغ 118 مليوناً، وكذلك نيمار، الذي انخفض سعره 10 ملايين ليبلغ 115 وهي نفس قيمة محمد صلاح وماركوس راشفورد، بالإضافة إلى كيفين دي بروين (114) وترينت ألكسندر أرنولد (111 مليون) وساديو ماني (110).

ويوجد سبعة من أفضل عشرة لاعبين في الدوري الإنجليزي، بينما ليس من بينهم أي لاعب في الدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: