رياضة محلية

ميكالي يعلن تشكيل المنتخب الأوليمبي لمواجهة زامبيا

المنتخب الأوليمبي، أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي تشكيلة الفريق لمواجهة زامبيا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد الدفاع الجوي، في ذهاب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب، المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024.

تشكيل المنتخب الأوليمبي أمام زامبيا
ويبدأ المنتخب الأوليمبي مباراته أمام زامبيا بتشكيل مكون من:

حمزة علاء، أحمد عيد، حسام عبد المجيد، محمود جهاد – أسامة فيصل – أحمد نبيل كوكا – محمد طارق مراد – محمد شحاتة – محمد أشرف – مصطفى سعد ميسي

المنتخب الأوليمبي يسعى إلى فوز مطمئن بالذهاب
يسعى منتخب مصر الأوليمبي إلى تحقيق الفوز بفارق مريح من الأهداف، لحسم بطاقة التأهل قبل لقاء العودة الذي يقام في زامبيا يوم 26 مارس الجاري، لذلك من المنتظر أن يدفع البرازيلي ميكالي بالقوة الضاربة في تشكيلة منتخب مصر في لقاء اليوم، من أجل تحقيق الهدف والفوز بنتيجة مطمئنة قبل لقاء الإياب.

منتخب مصر يختتم استعداداته للمباراة
اختتم منتخب مصر الأوليمبي، استعداداته لمواجهة نظيره منتخب زامبيا، المحدد إقامتها مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، التي تقام في المغرب الصيف المقبل، والمؤهلة لـأولمبياد باريس 2024.

وخاض المنتخب الأوليمبي مرانا خفيفا على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، تضمن بعض تدريبات الجري والإحماء، إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

محمد صلاح يؤازر لاعبي المنتخب الأوليمبي
فيما حرص محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الأول وليفربول الإنجليزي، على زيارة معسكر المنتخب الأولمبي لمؤازرته قبل مباراته المرتقبة مع زامبيا اليوم الأربعاء فى ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهى البطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتحدث محمد صلاح مع اللاعبين، وأكد على ضرورة وأهمية المرحلة الأولمبية فى حياة لاعب كرة القدم مشددا على أن المنتخب الأولمبي كان سببا فى صناعة نجوميته المبكرة.

ميكالي يطمئن جماهير الكرة المصرية

أرسل البرازيلي روجيريو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، رسائل يطمئن الجماهير المصرية قبل مباراة المنتخب أمام نظيره الزامبى مساء الأربعاء المقبل فى ذهاب الجولة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم تحت 23 سنة بالمغرب.

وقال ميكالي فى حوار مفتوح مع وسائل الإعلام الإثنين الماضي: “مستعدون بشكل جيد لهذه المباراة، درسنا المنافس جيدًا، وواثقون في قدرتنا على لعب مباراة جيدة”.

قائمة المنتخب الأوليمبي لمواجهتي زامبيا

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قبل عدة أيام، قائمة منتخب مصر الأولمبي لمعسكر 15 مارس 2023 الذي سيخوض بها مباراتي زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد “باريس 2024” .

وضمت قائمة المنتخب الأولمبي 32 هم:

حراسة المرمى: علي الجابري، حمزة علاء، يوسف نادر، محمد أحمد “سيحة”.

خط الدفاع: محمد أشرف، حسام عبد المجيد، محمد طارق، حاتم محمد “سكر”، محمد مغربي، عبد الرحمن جودة، محمد حمدي، أحمد عيد، عمر فايد، أحمد سيد عبد النبي، إياد العسقلاني.

خط الوسط: أحمد نبيل “كوكا”، رأفت خليل، محمد حسام “بيسو”، مصطفى سعد “ميسي”، محمود صابر، عماد ميهوب، زياد فرج، عربي بدر، محمد شحاتة، محمود جهاد، عبد الغني محمد، علي زعزع ، مصطفى أشرف.

الهجوم:أسامة فيصل، أحمد عاطف، عبد الرحمن عاطف ” أجويرو “، إبراهيم عادل.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_136a_0.MAD' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى