أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

ميلان يتفق مع ستيفانو بيولى على تجديد عقده موسمين

كشفت تقارير صحفية أن نادى ميلان الإيطالى في طريقه لتمديد عقد ستيفانو بيولي المدير الفنى للفريق من أجل أن يستمر مع الفريق خلال الفترة القادمة.

ويحل ميلان حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة وبفارق الاهداف فقط عن المتصدر نابولي، ويلعب ميلان يوم السبت أمام فيورنتينا على أرضية ملعب أرتيميو فرانكي وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأكدت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية إن وصول ستيفانو بيولي لتوقيع العقد الجديد وشيك ، مما سيمدد علاقته مع ميلان ، ربما لمدة عامين آخرين مع خيار للثالث، وسيكون هناك أيضًا تعديل للراتب بضعف ما يتحصل عليه حاليًا.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن ميلان سيعلن عن تمديد التعاقد مع المدرب قبل نهاية عام 2021.

ويقدم بيولي مستوى مميز مع الفريق منذ أن تولى تدريب الفريق خلال الموسم الماضي خلفًا للمدرب جيامباولو.

وفى سياق مختلف، تلقي ميلان الإيطالي ضربة دفاعية قوية فى فترة التوقف الدولي، قبل مواجهة فيورنتينا على ملعب “فلورنسا”، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الكالتشيو السبت المقبل.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن فودي بالو توريه تعرض للإصابة مع منتخب السنغال، على هامش وجوده مع أسود التيرانجا لخوض تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.

وأضافت الصحيفة أن فودي بالو توريه مدافع ميلان تعرض لإصابة عضلية مع منتخب السنغال تغيب على إثرها عن مباراتي توجو والكونغو فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، مؤكدة أن بالو توريه سيخضع لفحص طبي عقب عودته إلى ميلان لتحديد فترة غيابه عن الملاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: