أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

ميلان ينتصر علي نابولي ويخطف صدارة الدوري الإيطالي

فاز فريق ميلان على حساب نابولي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للموسم الحالي 2021-2022.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب الفرنسي أوليفييه جيرو في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

وتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 54 هدفاً وتلقي 29.

وحل نابولي المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 49 هدفاً وتلقي 20.

وجاء تشكيل نابولي كالتالي: “أوسبينا؛ دي لورنزو، رحماني، كوليبالي، ماريو روي؛ فابيان رويز، لوبوتكا؛ بوليتانو، زيلينسكي، إنسيني؛ أوسيمين”.

بينما جاء تشكيل ميلان كالتالي: “مينيان؛ كالابريا، توموري، كالولو، ثيو هيرنانديز؛ تونالي، بن ناصر؛ ميسياس، كيسي، لياو؛ جيرو”.
ونجح “الروسونيري” في تعويض تعثره في الجولة الماضية أمام أودينيزي الذي أفقده الصدارة بالتعادل بهدف لكل فريق، خاصة أنه لا مجال لإهدار المزيد من النقاط إذا ما أراد الفريق مواصلة المنافسة على اللقب.
ولا يوجد لاعب سجل لـ ميلان هذا الموسم في مختلف البطولات أكثر من أوليفيه جيرو، حيث أحرز 11 هدفاً بواقع ثمانية في الكالتشيو، و3 في كأس إيطاليا.
نابولي ضد ميلان (4)نابولي ضد ميلان
نابولي ضد ميلان (5)نابولي ضد ميلان
نابولي ضد ميلان (1)نابولي ضد ميلان
نابولي ضد ميلان (6)نابولي ضد ميلان
نابولي ضد ميلان (7)نابولي ضد ميلان
نابولي ضد ميلان (9)
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: