أخبار عالميةعاجل

ننشر صور وأخر ما قاله منفذ هجوم اللوفر قبل ساعة من التنفيذ

حصل الحدث الآن على صور خاصة لـ” عبد الله رضا رفاعى الحماحمى”، المشتبه به فى تنفيذ عملية الهجوم على متحف اللوفر الفرنسى صباح اليوم الجمعه، وأخر تدوينات كتبها على حسابه بموقع تويتر قبل تنفيذ عملية الهجوم بساعة .

وكتب عبد الله فى التدوينة ” لا تفاوض ، لا مساومه ، لا مداهنه .. ثبات لا تراجع ، حرب لا هوادة فيها”، وسبقها بعدة تدوينات أخرى مكتوب فيها” هم يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم .. وفيم الخوف من لوم الناس ، وهم قد ضمنوا حُب رب الناس ؟ وفيم الوقوف”، و” اصبري يا أماه فإنك على الحق !إن من ينظر بعين العقل والمنطق يرى بأن ماشطة فرعون أهلكت نفسها وأولادها ولو أنها”، و” لماذا يخافون من قيام دولة للإسلام؟! لأن دولة الإسلام تدافع عن مواردها وأرضها وعرض المسلمين وكرامتهم، ترد الصاع”، ” بسم الله الرحمن الرحيم اللهمَّ إنَّ لنا إخوة ً مُجاهدينَ في سوريا و كل بقاع الأرض … ولنا اخوة مجاهدين”، ” ﴿إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدا عليه حقا فى”، و” رب قد آتيتني من الملك وعلمتني من تأويل الأحاديث فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفني مسلما وألحقني بالصالحين”، و” قَالَ رَسولُ  ﷺ ما مِنْ مَكْلُومٍ يُكْلَمُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ إِلَّا جَاءَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وكَلْمُهُ يَدْمَى”، ” عن ابن عباس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “لما أصيب إخوانكم يوم أحد جعل الله أرواحهم في أجواف طير “.

كما كتب عبد الله تدوينة باللغة الإنجليزية ” You are not Donald Trump and more .. from now on your official name is : Donald Duck”، وتعنى ” أنت لست دونالد ترامب، من اليوم أنت أسمك الرسمى دونالد بطة”.

 

 

 

 

 

 

 

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: