رياضة عربية ودولية

نهائى دورى أبطال أوروبا.. 4 آلاف يساندون مانشستر سيتى من ملعب الاتحاد

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر سيتى قرر فتح ملعب التدريبات “الاتحاد” لدخول الجماهير لمساندة السماوى أمام نظيره تشيلسى فى نهائى دورى أبطال أوروبا المقرر له بعد غد السبت.

وقالت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية إن إدارة مانشستر سيتى ستقوم بوضع شاشة فى ملعب التدريبات “الاتحاد” والسماح لـ4 آلاف مشجع بالحضور وتشجيع الفريق خلال نقلهم لنهائى دورى الأبطال أمام تشيلسى.

وأكدت الصحيفة أنه من المنتظر تواجد 4 آلاف مشجع يساندون مانشستر سيتى من ملعب التدريبات فى نهائى دورى الأبطال.

من جهتها أعلنت الحكومة البرتغالية قدرتها على إستضافة 33% من سعة “الدراجاو” ملعب نهائى دورى أبطال أوروبا 2020 / 2021، والمقرر إقامته السبت المقبل، بين مانشستر سيتى وتشيلسى.

وأكدت الحكومة البرتغالية، أنها قادرة على إستضافة 33% من الحضور الجماهيري بدلاً من 24% المتفق عليها من قبل، لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، من ملعب “الدراجاو”.

وبناء عليه سيكون الحضور الجماهيري في نهائي دوري أبطال أوروبا، 16500 مشجع، بدلاً من 12000 مشجع.
وتم الكشف عن أسعار تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بـ 4 فئات مختلفة كالآتي:

الفئة الأولي: 600 يورو

الفئة الثانية: 450 يورو

الفئة الثالثة: 180 يورو

الفئة الرابعة: 70 يورو

مع العلم بأن الفئة الرابعة من التذاكر التي تبلغ قيمتها 70 يورو، محددة للمعاقين، مع السماح لاصطحاب مرافق واحد مجاناً.

كما أعلن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك مانشستر سيتى الإنجليزى، عن تحمل تكاليف رحلة جماهير السيتزين إلى البرتغال، لحضور نهائي دوري ابطال أوروبا يوم 29 مايو الجاري.
ويصطدم فريق مانشستر سيتي بنظيره تشيلسي، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، يوم 29 مايو الجاري، بحضور 6 آلاف مشجع من السيتي والبلوز، في البرتغال بعد أن تم نقل اللقاء من تركيا بسبب فيروس كورونا.

وقال مان سيتي في بيان له، “سيستفيد الآلاف من جماهير سيتي من المبادرة لتخفيف الضغط المالي عليهم نظرا للظروف الصعبة التي سببتها جائحة كورونا”.
وأضاف “تكاليف اختبار مسحة فيروس كورونا الضرورية وتكاليف السفر كان من شأنها جعل الجماهير تتراجع عن الحصول على تذكرة للسفر، ونظرا لإدراك الشيخ منصور لكيفية تأثير الوباء على جميع مشجعى الفريق، فقد قرر إزالة العائق المالى أمام المشجعين لحضور المباراة النهائية”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: