رياضة محلية

نهائي كأس مصر.. موعد مباراة الأهلي والزمالك والقناة الناقلة

التقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس 21 يوليو الجاري على ملعب القاهرة الدولي.

القناة الناقلة للمباراة
وتذاع مباراة الأهلى والزمالك بنهائي كأس مصر للموسم الماضي على فتاة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس مصر وبطولة الدوري الممتاز.

الصعود إلى المباراة النهائية
ونجح الأهلي في الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر عقب تغلبه على فريق بتروجيت بهدفين دون رد بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب القاهرة الدولي.

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قرر تجميد مستحقات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد تراجع أداء الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

تجميد مستحقات اللاعبين
وأوضح المصدر أن قرار تجميد مستحقات اللاعبين سوف يستمر لحين تحسن نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز بآخر مباراتين بالدوري حيث خسر أمام سموحة بنتيجة 3-2 ثم تعادل أمام الجونة بنتيجة 0-0.

وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ غرامات اللائحة على لاعبي الفريق وخصم جزء من مستحقاتهم، عقب التعادل ضد الجونة، بالدوري العام.

ويأتي تطبيق مدير الكرة، اللائحة أو ما يزيد عنها، بسبب تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة، واستمرار إهدار النقاط بالمسابقة.

التعادل مع الجونة
وكان المارد الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني، سقط في فخ التعادل السلبي أمام الجونة، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدوري المصري الممتاز.

ويحصل الشياطين الحمر على راحة سلبية اليوم بقرار من المدير الفني، على أن يبدأ الفريق من الغد، الاستعداد لمباراة فيوتشر المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في بطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر والقناة الناقلة
ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فيوتشر إف سي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتقام مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل 12 يوليو الجاري على ملعب الأهلى we بالسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: