رياضة عربية ودوليةعاجل

هاري كين يتعافى من الإصابة ويستعد لقيادة هجوم إنجلترا ضد الولايات المتحدة

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن جاهزية المهاجم هاري كين لمباراة منتخب بلاده ضد الولايات المتحدة الأمريكية التي ستقام في التاسعة من مساء بعد غداً الجمعة على ملعب “استاد البيت” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة 2 في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

ووفقاً لصحيفة “الجارديان” فإن هاري كين تعافى من الالام الكاحل الأيمن التي أصيب فيها خلال مباراة إنجلترا الأولى أمام إيران والتي انتهت بفوز الأسود الثلاثة بنتيجة 6-2.

وأوضحت الصحيفة أن المهاجم البريطاني خضع لفحوصات إضافية لا يبدو أنها كشفت عن أي شيء مقلق، حتى أن تواجده في التشكيل الأساسي ضد الولايات المتحدة لن تكون موضع شك بعد الآن.

وعانى هاري كين من مشاكل في الكاحل سابقا رفقة فريقه توتنهام، لكن المشاكل تقلصت في الموسمين الأخيرين، ويخشى المنتخب الإنجليزي أن تعود الإصابة في الفترة الحالية المهمة التي يسعى خلالها للتنافس على لقب كأس العالم 2022.

ولم يسجل هاري كين هداف النسخة الماضية في روسيا، أي هدف، في فوز المنتخب الإنجليزي 6-2 على إيران في بداية مشواره في نهائيات كأس العالم بقطر، واكتفى بصناعة هدفين.

ويتصدر منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة لمنتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وويلز، بعد تعادلهما 1-1، فيما يتذيل منتخب إيران المجموعة بدون نقاط.

وقال حارس المرمى جوردان بيكفورد في تصريحات أبرزتها شبكة “سكاي سبورتس”: “أعتقد أن هاري بخير، ربما كان مؤلمًا قليلاً، أنا متأكد من أنه بخير، لقد كان معنا اليوم على أرض الملعب، وهو أمر جيد، إنه قائد فريقنا”.

وفي وقت سابق أكدت صحيفة “صن” أن هاري كين، مهاجم وقائد المنتخب الإنجليزي، اضطر لإجراء فحوصات طبية، في الدوحة بعد شكوك بشأن إصابة في الكاحل تعرض لها خلال الفوز على إيران 6-2.

وأضافت الصن أن هاري كين مشكوك في مشاركته خلال اللقاء المهم أمام منتخب أمريكا، يوم الجمعة المقبل، في إطار ثاني لقاءات المنتخبين في المجموعة الثانية، ما يشكل ضربة قوية للمنتخب الإنجليزي.

وأصيب هاري كين أمام إيران وشعر بانزعاج خلال تدريبات المنتخب الإنجليزي، ما دفع المدرب جاريث ساوثجيت للإصرار على خضوعه لفحوصات طبية دقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: