رياضة عربية ودولية

هالاند ومحرز يقودان تشكيل مان سيتي ضد ساوثهامبتون فى الدوري الإنجليزي

أعلن المدرب الإسباني ” بيب جوارديولا ” ، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمواجهة ساوثهامبتون التى تجمعهما بعد قليل على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2022.
مباراة مان سيتي ضد ساوثهامبتون تقام فى الرابعة عصر اليوم، السبت، فى الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.
ويخوض مانشستر سيتي مباراة ساوثهامبتون بهدف الفوز وخطف صدارة الدوري الإنجليزي من آرسنال، حيث يحتل الوصافة برصيد 20 نقطة خلف المدفعجية المتصدر برصيد 21 نقطة.
وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:
حرسة المرمى: إيدرسون.
الدفاع:  كانسيلو، أكانجي ، دياز ، آكي.
الوسط: رودريجو، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا .
الهجوم: رياض محرز، فيل فودن، هالاند.
مان سيتيمان سيتي

مان سيتي ضد ساوثهامبتون

يدخل بيب جوارديولا مدرب مان سيتي المباراة متسلحا بعدد من أبرز العناصر، على رأسها النجم النرويجي إيرلينج هالاند هداف الدوري الإنجليزي، والنجم البلجيكي كيفين دي بروين وجاك جريليش وبيرناردو سيلفا وفيل فودين.

بينما يسعى ساوثامبتون لعرقلة قطار مانشستر سيتي عبر تحقيق مفاجأة بالفوز اليوم من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث إنه يقبع في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط،من 8 مباريات فاز في مباراتين وخسر في 5 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد.
كما يأمل النجم الجزائري رياض محرز المحترف فى صفوف السيتي وضع أول بصمة له خلال النسخة الحالية من الدوري الأنجليزي، بعدما نجح فى زيارة الشباك الأربعاء الماضي بالهدف الذي أحرزه،  خلال المباراة التي فاز بها “السيتزنز” أمام كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 5-0 في دوري أبطال أوروبا.
ساوثهامبتونساوثهامبتون

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: