أخبار السيارات

هيونداي موتور تعرض علامتها الجديدة N”” فى معرض فرانكفورت للسيارات

تعرض هيونداي موتورعلامتها الفرعية الجديدة عالية الأداء التي تحمل اسم (N) خلال معرض فرانكفورت للسيارات 2015 وتُعدّ هذه العلامة الفرعية نتيجة لكثير من الاختبارات وعمليات التطوير المكثّفة للمنتج، وهي ترتكز على تجارب هيونداي موتور الناجحة في مجال رياضة السيارات وقدراتها التقنية وذلك لأجل المضي قُدُماً بالطرازات المستقبلية المتمحورة حول الأداء العالي والمتمتّعة بقدرات السير على حلبات السباقات، إلى جانب توفير أروع تجربة قيادة رشيقة على الطرقات لصالح العملاء الذي يعشقون السيارات فعلاً.

ولا ترتكز علامة (N) الفرعية فقط على التطوّرات المستمرّة لدى هيونداي موتور كمنافس رئيسي في بطولة العالم للراليات (Wک«)، بل أيضاً على التزام الشركة واستثماراتها لابتكار سيارات أداءٍ عالٍ استثنائية ورائدة. وهي تعتمد على القوّة المتزايدة بسرعة لشركة هيونداي موتور وتعكس سرعة التغيير الحاصلة ضمن العلامة التجارية، كما تتوافق مع طموح الشركة لمواجهة التحدّيات المتعلّقة بالنظرة إلى العلامة التجارية عبر تحقيق تواصل حقيقي وحسّي مع العملاء.

وكتعبير عن شغف ’هيونداي موتور‘ بالأداء العالي والمزايا التنافسية الهندسية، سوف يتم عرض نموذج عن الجيل الجديد من سيارة ’آي 20 دبليو آر سي‘ (New Generation I20 WRC) خلال المعرض بهدف إظهار طموحات هيونداي موتور فيما يتعلّق بالأداء.

وبالارتكاز على الجيل الجديد من آي 20، تُعدّ هذه السيارة المخصّصة للراليات أول نموذج عن السيارة التي ستنافس لاعتلاء منصّة التتويج في ’بطولة العالم للراليات 2016‘. وتخضع السيارة الجديدة لعمليات اختبار قاسية وبرنامج هندسي وتطويري دقيق، كما يجري تجهيزها وفق مواصفاتها النهائية الخاصّة بالراليات قبيل ظهورها في بداية ’بطولة العالم للراليات 2016‘ من تنظيم ’الاتحاد الدولي للسيارات‘ (FIA) عبر رالي مونتي كارلو.

 

 

 

download (1)

أضافة لهذا، سيتم خلال المعرض طرح سيارة نموذجية فائقة تستعرض النظرة المستقبلية للعلامة التجارية فيما يتعلّق بخصائص الأداء العالي، وذلك من خلال هيونداي N 2025 فيجين غران توريزمو (Hyundai N 2025 »Ision Gran Turismo) النموذجية التي تُبرِز التقنية المستدامة وتصميم سيارة السباق، وهي تمثّل بحق الفرص المستقبلية التي تتمتّع بها (Hyundai N). ومن خلال هذا النموذج الجديد، ترتبط هيونداي موتور أكثر مع عشّاقها والمجتمع الرقمي عبر مشاركة شغفها وأدائها العالي مع ملايين الأشخاص حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: