والد قاتل شقيقه بالعياط: اتهمت مجهولين خوفا من خسارة

عدد المشاهدات: 125

تجري نيابة العياط التحقيق في مقتل بائع في منطقة العياط على يد شقيقه حيث تبين أن شقيقه ارتكب الواقعة بعد خلاف بينهما على ثمن علبة سجائر حيث سدد المتهم لشقيقه 7 طعنات متفرقة لرفضه اعطائه علبة سجائر بحجة أنه عاطل ولا يعمل.

كما كشفت التحقيقات أن والد الشقيقين اتهم مجهولين بارتكاب الجريمة لإبعاد الشبهة عن نجله خوفا من وضعه في السجن بعد موت الاخر.

وأفادت التحريات أن الشاب توجه لشقيقه في كشك يمتلكه وطلب منه علبة سجائر دون دفع ثمنها فرفض شقيقه مالك الكشك إعطائه السجائر وعندما عاد للمنزل تشاجر الشقيقان بعد وصلة عتاب فاستل أحدهما سكين وسدد به عدة طعنات للآخر وفور عودة الأب واكتشاف الجريمة كان الجيران أبلغوا الشرطة فلجأ للرواية الكاذبة.

بفحص كاميرات المراقبة تبين حقيقة الأمر ونجح الأمن في التوصل للمتهم وتمكن من ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة.

وقال والد المتهم إنه حاول تضليل الشرطة حتى لا يتم ضبط نجله الأخر وحبسه..“مش هيبقى موت وخراب ديار.. مش عايز اخسر الاتنين%2فبإعادة استجواب الأب برر اختلاقه الرواية بمحاولة إنقاذ ابنه المتهم مرددًا: «واحد اتقتل والتاني هيتعدم كنت بحاول أنقذه طالما مقدرتش أنقذ اخوه

تلقت مباحث الجيزة بلاغا بمقتل “م.ض”، بسلاح أبيض على يد شقيقه “ي”، بسبب خلافات بينهما، حيث سدد له عدة طعنات أنهت حياته، وتحفظت الشرطة على السكين المستخدم في الواقعة والمتهم وأحالته إلى جهات التحقيق.

الوسوم:
الوسوم:
%d مدونون معجبون بهذه: