السياسة والشارع المصري

وزارة الاستثمار تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت وزارة الاستثمار عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة وفقا للشروط المدرجة والمرفقة أمام كل إعلان…

وشمل الإعلان عددا من الوظائف من بينها رئيس مركز إعداد القادة لإدارة الأعمال، واشترط الإعلان توفر المهارات الأساسية اجتياز المتقدم للوظيفة برامج تدريبية في الإدارة، إجادة إحدى اللغات الأجنبية، وإجادة مهارة استخدام الحاسب الآلى، وسنوات خبرة 17 عاما في مجال الوظيفة المذكورة، في حال التقدم من خارج المجال الحكومى، أو قضاء مدة سنة على الأقل في درجة مدير عام، والحصول على مؤهل عال مناسب ويفضل الحصول على مؤهل دراسى أعلى، بتقدير مقبول فأعلى.

وتضمن الإعلان وظيفة رئيس الإدارة المركزية للتدريب، بشرط اجتياز المتقدم للوظيفة البرامج التدريبية في مجال الإدارة، إجادة إحدى اللغات الأجنبية، ومهارة استخدام الحاسب الالى، و17 عاما في مجال الوظيفة المذكورة في حال التقدم من خارج المجال الحكومى أو قضاء مدة بينية سنة على الأقل في درجة مدير عام، والحصول على مؤهل عال مناسب ويفضل الحصول على مؤهل دراسى أعلى، بتقدير مقبول فأعلى.

وشمل الإعلان وظيفة رئيس الإدارة المركزية للاستشارات والبحوث وتنمية الاستثمار، بشرط اجتياز البرامج التدريبية في مجال الإدارة.. وإجادة إحدى اللغات الأجنبية، ومهارة استخدام الحاسب الآلى، و17 عاما في مجال الوظيفة المذكورة في حال التقدم من خارج المجال الحكومى،أو قضاء مدة بينية سنة على الأقل في درجة مدير عام، والحصول على مؤهل عال مناسب ويفضل الحصول على مؤهل دراسى أعلى، بتقدير مقبول فأعلى.

ويتضمن الإعلان وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية، بشرط اجتياز البرامج التدريبية في مجال الإدارة، وإجادة إحدى اللغات الأجنبية، مهارة استخدام الحاسب الآلى، و17 عاما في مجال الوظيفة المذكورة في حال التقدم من خارج المجال الحكومى أو قضاء مدة بينية سنة  على الأقل في درجة مدير عام، والحصول على مؤهل عال مناسب ويفضل الحصول على مؤهل دراسى أعلى بتقدير مقبول فأعلى.

أما آخر الوظائف فهي رئيس الإدارة المركزية للتسويق، بشرط اجتياز البرامج التدريبية في مجال الإدارة، واجتياز إجادة إحدى اللغات الأجنبية ومهارة استخدام الحاسب الآلى، و17 عاما في مجال الوظيفة المذكورة في حال التقدم من خارج المجال الحكومى أو قضاء مدة بينية سنة على الأقل في درجة مدير عام، والحصول على مؤهل عال مناسب ويفضل الحصول على مؤهل دراسى أعلى بتقدير مقبول فأعلى.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: