السياسة والشارع المصريعاجل

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش لوضع إكليل الزهور على نصب الجندي المجهول

أناب الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول لشهداء القوات المسلحة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ووضع اللواء محمد محمد عبد اللاه، قائد الجيش الثالث الميداني، ويرافقه اللواء العربي السروي، محافظ السويس، ومدير الأمن إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.

وفى المنطقة المركزية العسكرية وضع اللواء أيمن عبد الحميد عامر، قائد المنطقة، ويرافقه الدكتور جلال سعيد، محافظ القاهرة، ومدير الأمن، إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية، كما وضع اللواء وحيد عزت خفاجي، قائد المنطقة الغربية العسكرية، ويرافقه اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح ومدير الأمن إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية وضع اللواء محمد سلمان الزملوط، قائد المنطقة يرافقه هاني المسيري محافظ الإسكندرية ومدير الأمن، إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية، ووضع اللواء يحيى طه الحميلي، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: