أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

وست هام ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز وفيرمينو بديلا

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه وست هام يونايتد، والمقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد باستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2020-2021.

وشهد تشكيل ليفربول تواجد النجم المصرى محمد صلاح فى قيادة خط الهجوم، فيما يتواجد فيرمينو على مقاعد البدلاء، بينما تم استبعاد ساديو مانى من قائمة المباراة للإصابة.

وجاء تشكيل ليفربول ضد وست هام، كالتالى..

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – فيليس – جوردان هندرسون – أندري روبرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا – جورجيو فينالدوم – ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح – شاكيرى – أوريجى.

تشكيل ليفربولتشكيل ليفربول

وست هام ضد ليفربول

ويأمل ليفربول فى مواصلة انتصاراته بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من البطولة، لمواصلة التقدم نحو صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول مباراة اليوم أمام وست هام حاشدا كل قوته لتحقيق الفوز وخطف 3 نقاط ثمينة تقربه من العودة للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التراجع خلال الأسابيع الماضية.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

في حين يسعى وست هام يونايتد لتحقيق الفوز من أجل اقتحام المربع الذهبي في جدول الترتيب، في ظل الغيابات التي يعاني “الريدز”، لاسيما على الصعيد الدفاعي، مثل فيرجيل فان دايك، وجويل ماتيب، وفابينيو.

ويتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي هذا الموسم، برصيد 13 هدفاً على الرغم من صيامه عن التهديف في مباريات ليفربول بالمسابقة خلال آخر 5 مواجهات وتحديدا منذ 16 ديسمبر الماضي، حيث أحرز النجم المصري هدفين في مرمى شباك فريق كريستال بالاس، باللقاء الذي أقيم على ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من البريميرليج.

ويأتى محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق هدف عن الثنائي، النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي احرز 12 هدفا مع السبيرز، وزميله المهاجم هاري كين صاحب نفس الرصيد من الأهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: