أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

وست هام يستضيف ليفربول في مواجهة صعبة في الدوري الإنجليزي اليوم

يحل ليفربول المحترف ضمن صفوفه جناح المنتخب الوطنى محمد صلاح ضيفا ثقيلا على وست هام يوناتيد، بملعب لندن الأوليمبى، فى مباراة الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والمحدد لها السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

ويدخل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول مباراة اليوم أمام وست هام حاشدا كل قوته لتحقيق الفوز وخطف 3 نقاط ثمينة تقربه من العودة للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التراجع خلال الأسابيع الماضية.

ويأمل ليفربول فى مواصلة انتصاراته بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من البطولة، لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن رغم تقدم ليفربول على وست هام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز إلا أن يورجن كلوب أكد أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، وقال الألماني في المؤتمر الصحفى للمباراة، “ديفيد مويس يقوم بأشياء لا تُصدق مع وست هام، لديهم تهديد هجومي على المرمى لا يُصدق، وأنا سعيد حقًا بما يفعله ديفيد معهم بكل صدق”.

على الجانب الآخر، يدخل رجال ديفيد مويس مباراة اليوم محاولين استغلال عامل الأرض وجدارتهم أمام الفرق الكبيرة، لتحقيق فوز ثمين يقربهم من المنافسة على إنهاء الموسم في المربع الذهبى والحصول على بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر، بينما يحتل وست هام يوناتيد المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: