وفاة لاعب الزمالك السابق أثناء تحليل مباراة مصر والسعودية: لم يتحمل هزيمة المنتخب

176

توفى منذ قليل عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال تواجده لتحليل مباراة مصر والسعودية في ختام مباريات كأس العالم.

وقال أحمد فوزي حارس مرمى فريق الداخلية السابق، وخلال تواجده في الإذاعة أيضا، أن «عبد الرحيم» كان منفعل بعد المباراة وتأثر بهزيمة المنتخب اليوم أمام السعودية، وسقط بعد تعرضه لأزمة صحية أدت إلى وفاته.

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني حماسية بشكل واضح من جانب الأخضر الذى نشط من الجانب الأيمن ولعب أكثر من كرة عرضية.

منتخب مصر ظهر بمستوى متواضع للغاية فيما قدّم منتخب السعودية أداء جيد وتبادل لاعبيه الهجمات بشكل غريب ، وأكتفي كوبر المدير الفني للمنتخب بموقف المُتفرّج دون أن يُحرك ساكناً.

لعب محمد صلاح كرة عرضية لم تجد من يستغلها كما سدد تريزيجيه كرة رأسية بعيداً عن الشباك.

عاد الهجوم السعودي مرة أخرى على مرمى عصام الحضري وسط إصرار من المنتخب الوطني ومدربه كوبر على “الانكماش” في الدفاع.

في الدقيقة 64 أجرى كوبر تغييراً ثانياً بنزول رمضان صبحي بدلاً من مروان محسن الذى لم يُقدم أية إضافة للمنتخب في كأس العالم.

بمرور الوقت يواصل منتخب مصر الأداء العقيم والدفاعي الغريب مع تألق عصام الحضري في الذود عن مرماه ببراعة وأنقذ أكثر من كرة خطرة للأخضر.

وخرج تريزيجيه في الدقيقة 81 وشارك بدلاً من محمود كهربا، وحاول المنتخب الوطني العودة للمباراة لكن دون جدوى ونال أحمد فتحي البطاقة الصفراء للخشونة في الدقيقة 86.

شهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء محاولات من الفريقين للتسجيل ونجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعدها أنتهي اللقاء بفوز السعودية بهدفين لهدف.