أخبار الرياضةأخبار مصررياضة عربية ودوليةرياضة محلية

وفاق سطيف يصل القاهرة اليوم لمواجهة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا

تصل بعثة فريق وفاق سطيف الجزائرى إلى القاهرة اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة الأهلى باستاد السلام فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل بحضور 20 ألف مُشجع.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادى الجزائرى آخر تدريبات اللاعبين قبل السفر عبر حساباتهم بـ”تويتر” بعنوان “آخر حصة تدريبية الفريق قبل التنقل إلى مصر الشقيقة لمواجهة الأهلى”.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، يوم 7 مايو، موعدًا لخوض مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في القاهرة، على أن تقام مباراة العودة يوم 14 من الشهر ذاته في الجزائر تحديدا بملعب “8 مايو” الخاص بالفريق الجزائري. 
FR3Zz1tX0AIksg-
FR3ZzAHWQAA1XFr
FR3ZziRXwAQF58d (1)
FR3ZzQeWQAAK11s
ويواصل فريق  الكرة بالنادى الأهلى تدريباته اليومية بالمعسكر المغلق الذي بدأ أمس، الثلاثاء، لحين الاانتهاء من مباراتي وفاق سطيف الجزائري يومي 7 و14 مايو الجاري فى نصف نهائي دوري الأبطال .

ويقوم موسيماني المدير الفنى خلال المعسكر الحالي بعلاج الأخطاء التى ظهرت في أداء الفريق خلال الفترة الماضية محلياً وأفريقياً ويأتي في مقدمتها ، التوهان الدفاعي لبعض لاعبي الفريق ، بجانب أزمة الثقة لدى لاعبي الفريق لاسيما الشق الهجومي ما أصابهم بحالة عقم تهديفي واضحة منعت محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وبيرسى تاو من التسجيل منذ فترة طويلة ، ويأتي دخول المعسكر مُبكرًا بناءً على رؤية لجنة التخطيط للكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي بعد الجلسة التى عقدها مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق قبل مران أمس، الأحد، من أجل تصحيح الأخطاء التى أرتكبها الفريق الفترة الماضية.

وبعيداً عما سبق حدد النادى الأهلى يوم 10 مايو الجارى موعدًا للسفر إلى الجزائر على متن طائرة خاصة لخوض مباراة وفاق سطيف فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 14 مايو الجارى.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: