أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

يوفنتوس يُسقط حامل لقب أوروبا بهدف كييزا فى دوري أبطال أوروبا

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزا صعبا على حساب ضيفه تشيلسي الإنجليزى بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب “اليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وجاء الهدف الوحيد عبر نجم الفريق فيديريكو كييزا في الدقيقة 46 وهي أول دقيقة من زمن الشوط الثاني، في هجمة سريعة ليسجلها نجم منتخب إيطاليا في الشباك بعد 10 ثوان فقط من بداية الشوط الثاني، ويعد هذا الهدف أسرع أهداف يوفنتوس في الشوط الثاني من مباريات دوري أبطال أوروبا.

ولعب ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس بطريقة دفاعية بحتة، حيث جلس ألفارو موراتا ومويس كين مهاجما الفريق على مقاعد البدلاء، وهو ما زاد الأمور تعقيدا على لوكاكو ونجوم تشيلسي للتسجيل.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: تشيزنى/ خط الدفاع: دى ليخت، بونوتشى، ساندرو، كوادرادو/خط الوسط: لوكاتيلى، بيتانكور، رابيو، كييزا/ خط الهجوم: كولوسيفسكي، مويس كين.

بينما جاء تشكيل تشيلسي كالتالي: حراسة المرمى: ميندى/ خط الدفاع: روديجر، كريستنسن، سيلفا/ خط الوسط: كوفاسيتش، جورجينيو، ألونسو، أزبيليكويتا/ خط الهجوم: لوكاكو، هافيرتز، حكيم زياش.

ووصل ليوناردو بونوتشي نجم يوفنتوس للمباراة رقم 450 رفقة فريقه، وذلك خلال اللقاء الحالي، فوفقا لما ذكرته شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، وصل ليوناردو بونوتشي لمباراته رقم 450 الليلة بقميص يوفنتوس، في كل المسابقات.

بهذه النتيجة يتصدر يوفنتوس جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين ، فيما يحتل تشيلسي المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

وحقق تشيلسي الفوز على زينيت الروسي بهدف نظيف، في الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، فيما سحق فريق يوفنتوس منافسه مالمو السويدي، بثلاثية نظيفة على ملعب “مالمو ستاديون”.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: