رياضة محليةعاجل

“آل الشيخ” لـ”عفيفي”: واحد رجع بيته زعلان ليه.. وحفاوة الاستقبال بسبب جروس والنقاز وفرجاني

أحرج تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، الإعلامي أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي السابق لنادي بيراميدز، بعد أن بث الأخير فيديو جديدا على صفحته الشخصية بـ”فيس بوك”، يسأله على أموال الزمالك من الشرط الجزائي لعبدالله السعيد، وعن رد فعله على الحفاوة التي قوبل بها في نادي الزمالك، وعن مصير الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء بعد الصلح.

وقال “آل الشيخ” موجها حديث لأحمد عفيفي: “مرة أخرى مع كامل احترامي لك كأخ عزيز وبحب أتابع تحليله وتعرف قربك ومكانتك عندي لكن أنت مصر على الصراحة.. أولًا: بنسبة لموضوع عبدالله السعيد الشرط الجزائي في الجنة إن شاء الله… ثانيًا: علاقتي بالنادي إلى أحبه وجمهوره في اعتقادي ده موضوع يخضع لتقديري… ثالثًا: مهو اكيد حب الجمهور في الاستقبال لأسباب منها جروس والنقاز وفرجاني ودعم صفقة ابوطيب.. وأهم سبب اني اهلاوي.. رابعًا: الرهان على حاجه مش موجودة أساسا مش في محله… خامسًا: واحد ورجع لبيته واهله زعلان ليه ؟… سادسًا وده المهم: أسأل عنه خالد بيبو يجاوبك”.

وكان “عفيفي” قال في مقطع الفيديو الجديد الذي بثه على صفحته الشخصية بـ”فيس بوك”: “أنا مش ضد الصلح، وأنا مؤيد لأي صلح سواء أبو ناصر مع الأهلي أو مجلس إدارة الزمالك مع الأهلي، لكن عايزين تهدئة أجواء مش تهدئة جو، وبخصوص دعم الزمالك أنا مش بشحت على الزمالك أو بطلب حاجة بس انا بفكر أبو ناصر بحاجة قالها، كما انا بفكره بالشرط الجزائي لعبدالله السعيد، لأن عبدالله السعيد كان في شرط جزائي في عقده مع نادي الزمالك اللي تم ابطاله، والزمالك ليه فلوس”.

وتابع: “في النهاية قلت لك يا أبو ناصر أنا متوقع شيء في صلحك مع الأهلي وانت متوقع شيء، بس انت مدفوعا بالعاطفة وهي اللي مخلياك تسير في الاتجاه الثاني ومتوقع أن الاستقالة من الرئاسة الشرفية للأهلي متوقفش عليها إلى الآن، وأنا عندي توقع تاني ولو رهاني طلع صح ليا عندك حق”.

"آل الشيخ" لـ"عفيفي": واحد رجع بيته زعلان ليه.. وحفاوة الاستقبال بسبب جروس والنقاز وفرجاني
زر الذهاب إلى الأعلى