ثقافةمنوعات

أبراج شديدة الملاحظة والتدقيق .. مش بيعدوا أى حاجة

قوة الملاحظة وشدة التدقيق يمكن أن تكون سلاحا ذا حدين، يمكن أن تكون من المميزات أوالعيوب وعلى حسب توظيفها في الموقف يمكن الحكم عليها، لكن من خلال علم الأبراج يستعرض “اليوم السابع “، خلال السطور التالية الأبراج الأكثر ملاحظة وتدقيق، وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج.

شخصيات شديدة الملاحظة والدقة
شخصيات شديدة الملاحظة والدقة

أبراج شديدة الملاحظة :برج الحمل:
يتصف مولود برج الحمل بعدد كبير من الصفات الإيجابية، لكنه شخصية واضحة تكره الكذب وترفض التعامل مع الشخصيات غير الصادقة، أيضًا شديد الملاحظة، يمكن أن يكشف الأشخاص من خلال لغة جسدهم إذا كانوا صادقين أو يدعون الصدق، بالإضافة إلى أنه من الشخصيات التي لا يمكن اقناعهم بسهولة بأى شىء، ولا يمكن أن يتغافلوا عن أي سلوك.

برج السرطان:
تقول خبيرة الأبراج إن مواليد برج السرطان من الشخصيات التي تمتلك مزاجا متقلبا وخيالا واسعا، الذى يساعدهم على الابتكار والإبداع .

برج القوس:
برغم من المميزات الكثيرة التي يمتلكها مولود برج القوس إلا أنه من الشخصيات كثيرة الشك وتوجيه الاتهامات، لذا يمكنه أن يحلل المواقف كما يحب، أيضًا تجده كثير الاعتراض ويحب أن يعلق على خطأ الأشخاص بشكل دائمًا.

برج العذراء:
يتصف مولود برج العذراء بالعديد من المميزات الإيجابية التي تجعله بالمقدمة، لكنه يميل إلى النقد والملاحظات السلبية للأشخاص، تجده دائمًا يصدر احكام ومواعظ للآخرين، لا يعطي ثقته في أي شخص، لا يصدق أى شخص بسهولة، بالإضافة إلى أنه يمكنه أن يعلق على نظافة الآخرين .

شخصيات شديدة الملاحظة
شخصيات شديدة الملاحظة
شخصية شديدة الملاحظة
شخصية شديدة الملاحظة

زر الذهاب إلى الأعلى