حوادث

أب يقتل نجله بعد تعديه عليه بالضرب أثناء إيقاظه من النوم بالخانكة

أب يقتل نجله بعد تعديه عليه بالضرب أثناء إيقاظه من النوم بالخانكة

شهدت مدينة الخانكة حادثًا مأساويًا، حيث قام أب بقتل ابنه، بعد تعديه عليه بالسب والشتم والضرب أثناء إيقاظه من النوم بالخانكة.

تلقى اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، إخطار من اللواء دكتور أشرف عبدالقادر، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لضباط مباحث مركز الخانكة من السيد “ع” 47 عامًا، صاحب محل أدوات منزلية ومقيم بأبو زعبل دائرة المركز أنه حال قيامه بإيقاظ نجله محمد “ا” 20 عامًا عامل ومقيم بذات العنوان، تعدى عليه بالسب والشتم والضرب، ما دفعه إلى استلال “سكين” من المطبخ للدفاع عن نفسه، وطعن ابنه عدة طعنات أودت بحياته؛ وعلل ذلك لسوء سلوكه وسرقة بعض المبالغ المالية والمنتجات من المحل خاصته وبيعها.

بالانتقال صحبة المبلغ لمسكنه وبالفحص تبين وجود جثة نجله المذكور ملقاة على الأرض بغرفة النوم بالطابق الثالث وبها عدة طعنات بالصدر والظهر والرقبة والعضد الأيمن والبطن وخروج الأحشاء وعثر على السكين المستخدمة في الواقعة بجوار الجثة وتم نقلها لمستشفى بنها العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

بسؤال والدة المجنى “ليلى.ا” 46 عامًا ربة منزل ومقيمة بذات العنوان ايدت ذلك، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5303 إدارى مركز الخانكة لسنة 2016، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى