رياضة عربية ودولية

أتلتيكو مدريد ضد ليفربول.. 1250 شرطي لتأمين المباراة

يقوم ما يقرب من ألف و250 من أفراد الأمن والطوارئ بتأمين مباراة دوري أبطال أوروبا المقررة مساء اليوم الثلاثاء، بين أتلتيكو مدريد وليفربول، والمُعلنة كحدث عالي الخطورة.

موعد المباراة
وستقام المباراة في تمام الساعة (19:00 توقيت جرينتش.. 9 مساءا بتوقيت القاهرة) على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

عدد الجماهير
ويتوقع أتلتيكو مدريد حضور حوالي 60 ألف شخص إلى الملعب، ومن المفترض أن يصل حوالي 3 آلاف و100 من مشجعي الفريق الإنجليزي إلى مدريد اليوم لحضور المباراة.

وكان أتلتيكو مدريد قد أقصى ليفربول من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، عام 2020، بعد الفوز عليه (4-2) في مجموع المباراتين.

ترتيب المجموعة
يشار إلى أن ليفربول حصد 6 نقاط من أول مباراتين في دور المجموعات هذا الموسم، بعد الفوز على ميلان وبورتو، فيما جمع أتلتيكو مدريد 4 نقاط بعد الفوز على ميلان والتعادل مع بورتو.

التشكيل المتوقع
ليفربول

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أندري روبرتسون.

الوسط: فابينيو – جيمس ميلنر – جوردان هندرسون.

الهجوم: محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – ساديو ماني.

أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

الدفاع: ماريو هيرموسو – جيوفري كوندوجبيا – فيليبي أوجستو.

الوسط: يانيك كاراسكو – كوكي – رودريجو دي باول – توماس ليمار – كيران تريبيير.

الهجوم: جواو فيليكس – لويس سواريز.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول من تجديد عقده مع الريدز الذي ينتهي في صيف عام 2023 المقبل.

‏وقالت صحيفة ميرور إن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح نجم الريدز في طريقه لمدينة ليفربول للتفاوض مع النادي بشأن تجديد عقد الجناح المصري.

وأوضحت أن عباس سيتفاوض مع ليفربول حول راتب أسبوعي قدره نصف مليون جنيه إسترليني يحصل عليه محمد صلاح من أجل تمديد عقده مع الريدز الذي قام بتمديد عقود عدد من نجومه مؤخرا للحفاظ على هيكل الفريق.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى