رياضة محلية

أحمد حسن: لجنة الكرة بالأهلي توافق على ضم إمام عاشور

أكد أحمد حسن نجم الاهلي والزمالك السابق أن لجنة الكرة بالأهلي توافق على ضم إمام عاشور.

وكتب أحمد حسن عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:” خاص.. لجنة الكرة بالأهلي توافق على ضم إمام عاشور في الموسم المقبل”.

جماهير الأهلي ترفض صفقة إمام عاشور
وكانت جماهير الأهلي في مباراة فريقهم السابقة أمام فيوتشر هتفت قائلة:” إمام عاشور مش عايزينه، صالح سليم مش ناسيينه وذلك بعد أنباء تفاوض الأهلي مع إمام عاشور بسبب هتافات اللاعب السابقة ضد الأهلي وصالح سليم رئيس القلعة الحمراء الاسبق”.

وكشفت تقارير صحفية دنماركية عن توصل مسئولي النادي الأهلي مع إمام عاشور لاعب خط وسط فريق ميتلاند الدنماركي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مفاوضات الأهلى مع إمام عاشور
وقالت صحيفة تبسبلاديت الدنماركية: “ترددت أنباء عن إمام عاشور، الذي واجه بداية صعبة مع ميتيلاند، حول إمكانية انتقاله إلى الأهلي أو عودته إلى ناديه السابق الزمالك ووفقًا لمصادرنا فإن هذه الأندية كانت على اتصال مع اللاعب بالفعل”.

وذكرت الصحيفة الدنماركية أن اللاعب الدولي المصري صاحب الـ25 عاما يتواجد حاليا بالقاهرة، وقد تكون المفاوضات مستمرة مع الأهلي أو الزمالك ناديه السابق.

موقف الزمالك من عودة إمام عاشور
وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف عودة إمام عاشور لاعب الفريق السابق وميتيلاند الدنماركي الحالي لصفوف الزمالك مرة أخري.

وقال المصدر إن عودة إمام عاشور للزمالك ستكلف خزينة النادي ما يقرب من 5 ملايين دولار وهو صعب على النادي في ظل الحجز على أرصدته فى البنوك ولكن باب النادي مفتوح أمام اللاعب إذا قام بتخليص نفسه مع النادي الدنماركي.

موقف الأهلى من التعاقد مع إمام عاشور
وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي ما زال لديه تردد واضح بشأن التعاقد مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتيلاند الدنماركي الحالي، مشيرًا إلى أن الإدارة القوية عليها أن تحسم موقفها سريعًا.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: “بيراميدز تعاقد مع رمضان صبحي من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، وإمام عاشور ملكًا لنادي ميتلاند الدنماركي، والذي لا يمانع في بيعه حاليا”.

وأضاف: “الأهلي يقدم خطوة ويؤخر خطوة، والأهلي لا يُدار من المدرجات، والمفترض أن تساند الجماهير مجلس الإدارة في جميع القرارات، مثلما سبق ودعمت قرار النادي في رحيل رمضان صبحي ورفضها المساومة من عبد الله السعيد وأحمد فتحي وآخرين”.

وزاد: “أقول لجمهور الأهلي عدم الانزلاق وراء الهجوم ضد النادي والإدارة، عليكم أن تتركوا المسئولين يعملون بشكل جيد من أجل بناء فريق جيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى