أخبار فنية و ثقافية

أحمد حلمى يعود لشريف عرفة فى فيلم جديد.. و”هنيدى” يستعد لـ”خالد”

تشهدها مواقع التصوير خلال الأيام المقبلة، حيث يستعد أكثر من نجم لتصوير عمل سينمائى جديد، إضافة إلى النجم أحمد السقا الذى يصور فيلمه «من 30 سنة» حاليا مع منى زكى.

كما أن النجم محمد هنيدى يحضر حاليا لبطولة فيلم جديد يحمل اسم «خالد» من تأليف عمر طاهر، ولم تستقر الجهة المنتجة على مخرج للعمل إلى الآن.

 ويعكف النجم حاليا على التحضير لدوره كما يعقد جلسات عمل مع المؤلف عمر طاهر للوقوف على تفاصيل السيناريو، خصوصا أن هناك حالة من التناغم تجمع بين «هنيدى» و«عمر طاهر» وكلاهما يرتاح فى العمل مع الآخر.

ويحضر حاليا النجم «أحمد حلمى» لمشروع سينمائى جديد مع المخرج «شريف عرفة»، الذى يعود له «حلمى» بعد غياب أكثر من 3 أعوام، منذ تقديم فيلمهما الأخير «إكس لارج».

عودة حلمى لشريف عرفة تأتى بعد تقديمه تجارب غير موفقة قدمها حلمى مع المخرج عمرو سلامة بفيلم «صنع فى مصر»، والمخرج محمد بكير فى فيلم «على جثتى»، ومن المقرر بدء تصوير الفيلم الجديد خلال الأيام المقبلة، إذ يتم حاليا ترشيح الأبطال والتحضير للعمل.

وقرر «هنيدى» و«حلمى» طرح أفلامهما فى موسم عيد الفطر المقبل، وينافسهما فى الموسم على شباك التذاكر النجم «أحمد السقا» والنجمة «منى زكى» بفيلمهما «من 30 سنة» للمخرج عمرو عرفة، الذى تدور أحداثه حول الميراث وأطماع النفس البشرية.

ويقدم أحمد السقا دور شخص يقتل 9 من أقاربه دفعه واحدة حتى يستولى على الميراث بمفرده ويساعده فى كل عمليات القتل الفنان «شريف منير»، وبالفعل ينفذان الجرائم بحرفية شديدة، بحيث لا تعثر الشرطة على أى دليل ويخرجان بسلاسة من كل استجوابات الشرطة ولا تستطيع القبض عليهما حتى يقوم «السقا» بقتل «شريف منير».

 وبعد أن يتخلص منهم جميعا ويستولى على الميراث بمفرده يتزوج من حبيبته الفقيرة التى تجسد دورها منى زكى، لكنها تقوم بإبلاغ الشرطة عنه وعن جرائمه الـ9 حيث يتضح أنها أحد الورثة الشرعيين، وأنها من خططت لكل عمليات القتل وتستولى على ميراثه الكبير وتسكن هى وعائلتها الفقيرة فى قصره الفخم.

الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، ويشارك فى بطولته شريف منير وميرفت أمين وصلاح عبد الله وأحمد فهمى وأحمد فؤاد سليم ورجاء الجداوى وسليمان عيد ومحمود البزاوى وجميلة عوض، وأوشك المخرج عمرو عرفة على الانتهاء من تصوير أحداث العمل فى مناطق متفرقة بين مدينة الإنتاج الإعلامى واستوديو الأهرام والمقطم وشوارع وسط البلد، ومن المقرر أن يبدأ فى أعمال المونتاج والمكساج الخاصة بالعمل فور الانتهاء من تصويره ليكون جاهزا للعرض.

زر الذهاب إلى الأعلى