رياضة محلية

أحمد عاطف يسجل هدف فيوتشر الأول في شباك الزمالك

سجل أحمد عاطف مهاجم فيوتشر أول هدف في شباك نادي الزمالك في الدقيقة 3 في مباراة الفريقين بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من:

محمد عواد – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – إمام عاشور – إسلام جابر – رزاق سيسيه -عمر السعيد.

وتأتي مباراة فيوتشر لتكون الأولى لكل من أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد بعد فسخ التعاقد بالتراضي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

وسبق لأسامة نبيه قيادة الزمالك في مباراة الاتحاد في افتتاح موسم 2012/2013 لظروف سفر جورفان فييرا مدرب الفريق آنذاك وفاز الزمالك بهدفين نظيفين كما تزامل الثنائي أسامة نبيه وعلى ماهر المدير الفني الحالي لفريق فيوتشر في جيل المنتخب الأولمبي الذي حقق دورة الألعاب الأولمبية في هراري عام 1995.

الزمالك اختتم تدريباته بالأمس على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء، وحرص الجهاز الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز خلال اللقاء واستغلال الفرص التي ستسنح لهم في المباراة، وفي نفس الوقت حذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة أن المنافس فريق قوي.

وضمت القائمة كلًّا من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عبد الله جمعة – إمام عاشور – محمد أشرف “روقا ” – ماجد هاني -يوسف إبراهيم ” أوباما” – إسلام جابر – أحمد سيد زيزو – محمد اوناجم – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه.
خط الهجوم: عمر السعيد – سيف الجزيري.

زر الذهاب إلى الأعلى