رياضة عربية ودوليةعاجل

أحمد ياسر ريان يتقدم للمنتخب الأوليمبي في مرمى أمريكا

أحرز أحمد ياسر ريان، هدف منتخب مصر الأوليمبي الأول، فى مرمى أمريكا، بالدقيقة 38 من المباراة الودية المقامة حاليا على أحد الملاعب بمدينة ألكانتى الإسبانية على هامش معسكر الفراعنة المقام هناك، ضمن استعداداته لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر في نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

بدأ اللقاء بتبادل الهجوم بين الفريقين وتألق عمر رضوان حارس منتخب مصر ونجح فى إبعاد كرة خطيرة سددها تيم وايا لاعب المنتخب الأمريكي.

وساهم رمضان صبحى بمهاراته الفردية فى تشكيل إزعاج للخطوط الخلفية للمنتخب الأمريكي ومرر إحدى الكرات الخطيرة للاعب أحمد ياسر ريان سددها بقوة تصطدم فى دفاعات المنافس.

وانحصر اللعب في منتصف الملعب وساهم ناصر ماهر فى إرسال العديد من التمريرات إلى الثنائى أحمد ياسر ريان وأحمد حمدى التى شكلت تهديدا على دفاعات المنتخب الأمريكى.

وتصدى الحارس الأمريكى لتسديدة صعبة أرسلها أحمد ياسر ريان فى الدقيقة 33 من داخل منطقة الجزاء لتتحول إلى ضربة ركنية وأحرز منها هدفا بقدمه وسط حالة ارتباك من دفاعات المنافس فى الدقيقة 38.

ودفع شوقى غريب مدرب أولمبي الفراعنة بتشكيلة ضمت كل من:

عمر رضوان وأسامة جلال وأحمد رمضان بيكهام ومحمود الجزار وأكرم توفيق وكريم ندفيد وناصر ماهر وأحمد حمدى ومحمد صادق ورمضان صبحى وأحمد ياسر ريان.

زر الذهاب إلى الأعلى