رياضة عربية ودولية

أخبار برشلونة اليوم عن برنامج تأهيلي خاص لإنقاذ سواريز

يجهز نادى برشلونة الأسبانى برنامج تأهيلي خاص للأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم الفريق الكتالوني من أجل عودته بقوة تهديفياً فى مسابقتي الدورى الأسبانى ودورى أبطال أوروبا .

أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية ، إن أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة كلف الجهاز الطبى للبارسا بوضع برنامج تأهيلي شامل للنجم الأوروجوايانى سواريز للعودة القوية فى المباريات الرسمية خاصة وأن اللاعب يعانى من العقم التهديفي بالموسم الجديد ولم يسجل سوى 3 أهداف .

أوضحت الصحيفة ، إن سواريز يعانى من مشاكل فى “كبسولة” الركبة اليمنى منذ أغسطس الماضى ولا تزال تؤثر عليه بشكل سلبى حتى الأن لكن على الرغم من ذلك يشارك فى التشكيل الأساسى دون راحة سلبية .

أضافت الصحيفة ، إن إستمرار معاناة سواريز من هذة الإصابة فى الركبة اليمنى قد يكون سبباً نفسياً يؤثر على اللاعب داخل الملعب وبناءً عليه قرر فالفيردى وضعه تحت رعاية طبية كاملة بقيادة ريكاردو برونا لمتابعة حالته .

وشارك لويس سواريز فى 14 مباراة مع نادى برشلونة بالموسم الجديد ولم يسجل إلا 3 أهداف .

أبدى أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى عن ثقته الكبيرة فى عودة الأوروجوايانى لويس سواريز لممارسة هوايته المفضلة فى هز شباك المنافسين والتخلص من العقم التهديفى الذى يلازمه بالموسم الحالى.

وفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن فالفيردى ينتظر عودة سواريز وتقديم أفضل ما لديه كمان كان سابقاً من أجل تحقيق أكبر استفادة للفريق على الجانبين المحلى والأوروبى .

أوضحت الصحيفة، أن سواريز مهاجم برشلونة لا يزال يعانى من النحس التهديفى وذلك خلال مباراة أول أمس السبت ، التى جمعت البلوجرانا بإشبيلية والتى انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 11 من منافسات الدورى الإسبانى “الليجا”.

وخاض لويس سواريز 8 مباريات مع برشلونة بالدورى الإسبانى ولم يسجل سوى 3 أهداف ولعب 4 لقاءات بدورى أبطال أوروبا ولم يسجل أى أهداف.

ويواصل نادى برشلونة تربعه على صدارة الدورى الإسبانى بعد الوصول إلى النقطة 31 ليبتعد عن الغريم التقليدى ريال مدريد صاحب المركز الرابع بفارق 11 نقطة وله مباراة أمام لاس بالماس مساء اليوم، بنفس الجولة .

زر الذهاب إلى الأعلى