رياضة عربية ودوليةعاجل

أخبار ريال مدريد اليوم عن رغبة بيل فى المشاركة أساسيا أمام ليفربول

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن الويلزى جاريث بيل، جناح ريال مدريد، يرغب بشدة فى المشاركة أساسيا فى نهائى دورى الأبطال أمام ليفربول الإنجليزى الذى يقام فى العاصمة الأوكرانية كييف فى 26 من الشهر الحالى.

وقالت الصحيفة إن بيل لا يفكر سوى فى المشاركة بنهائى دورى أبطال أوروبا، رغم إمكانية رحيله عن ريال مدريد فى الصيف المقبل مع احتمالية قدوم البرازيلى نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن مستوى اللاعب فى الفترة الأخيرة قد يقنع زيدان بالدفع به منذ البداية فى لقاء ليفربول، موضحة أن بيل يرى بأنه جاهز فنيا وبدنيا للمشاركة أمام الريدز وإظهار مستواه القوى فى المباريات الكبرى.

وكان جاريث بيل تواجد على “دكة الاحتياط” فى نهائى دورى أبطال أوروبا فى الموسم الماضى ضد يوفنتوس.

رفع النجم الويلزى جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسبانى شعار “لا تراجع ولا استسلام” عن الاستمرار فى اللعب بقميص الفريق الملكى فى الموسم المقبل 2018/2019.

وتألق بيل فى فوز ريال مدريد الكبير على حساب ضيفه سيلتا فيجو بستة أهداف دون مقابل، مساء السبت، على ملعب “سانتياجو برنابيو” فى الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدورى الإسبانى.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن بيل يكافح من أجل حجز مكانه أساسى مع ريال مدريد والاستغناء عن وجوده على مقاعد البدلاء، وأيضا حسم مستقبله الغامض من أجل البقاء فى صفوف الميرنجى.

وأضافت الصحيفة أن بيل ظهر بنسخة تعد قريبة جداً من الأفضل أمام سيلتا فيجو، حيث نجح فى تسجيل هدفين ليرفع رصيده إلى 4 أهداف أخر 3 مباريات.

وأشارت الصحيفة إلى بيل نجح فى احتلال المركز الثانى بقائمة أفضل هدافى ريال مدريد فى الدورى الإسبانى هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 15 هدفاً فى 25 مباراة، متفوقاً على إيسكو وأسينسيو وكريم بنزيما.

زر الذهاب إلى الأعلى